مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو .. اليابان تفوز على سوريا بخماسية نظيفة


ناقل الأخبار
2016-03-29, 06:08 PM
تلقى المنتخب السوري الأول لكرة القدم هزيمة ثقيلة على يد المنتخب الياباني بنتيجة خمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، الثلاثاء في الجولة العاشرة الأخيرة من فعاليات المجموعة الخامسة بالدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

ورغم الهزيمة الثقيلة تأهل نسور قاسيون إلى نهائيات كأس آسيا 2019 والدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2018 مستفيداً من هزيمة شقيقه الأردني أمام *المنتخب الأسترالي بالمجموعة الثانية في وقت سابق اليوم بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف حيث ضمن أن يكون من بين أفضل 4 منتخبات من بين المنتخبات التي تنهي الدور الثاني في التصفيات بالمركز الثاني في المجموعات الثماني.

ورفع المنتخب الياباني رصيده إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي وتجمد رصيد المنتخب السوري عند 18 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة.

وحافظ المنتخب الياباني على نظافة شباكه مجدداً، ليكون المنتخب الثاني الذي يحافظ على نظافة الشباك في جميع المباريات التي خاضها بهذا الدور من التصفيات وذلك بعد المنتخب الكوري الجنوبي متصدر المجموعة السابعة.

Adsense Management by Losha