مشاهدة النسخة كاملة : الإطاحة بلصوص الإدارات الحكومية والمدارس بـ ?ينبع?


ناقل الأخبار
2016-03-29, 05:19 PM
ضبطت شرطة ينبع 5 أشخاص قاموا بسرقة والعبث ببعض المحلات والإدارات الحكومية والمدارس بالمحافظة وتكسير بعض المكاتب.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام أن فرق البحث والتحري بشرطة محافظة ينبع التابعة لشرطة منطقة المدينة المنورة تمكنت من الإطاحة بثلاثة من الجناة سعوديين الجنسية بالعقد الثاني والثالث من العمر أقدموا على ارتكاب سرقة مبنى صندوق التنميه العقاري ومكاتب في كلية العلوم والهندسة وبعض المدارس والجمعية الخيرية وسرقة بعض المبالغ المالية وتكسير المكاتب والعبث بها.

وأضاف: أنه بعد ورود عدة بلاغات لشرطة المحافظة عن تلك السرقات وقد انطبقت بحق الجناة عدد من الأدلة القوية* تم إحالتهم إلى جهة الأختصاص بدائرة التحقيق والإدعاء العام ولا يزال التحقيق جاريا.

من جانب آخر قال “الغنام” أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة ينبع تمكنت من القبض على شابين سعوديي الجنسية احدهما يبلغ من العمر?? سنة والآخر ?? سنة وبحوزتهما مسروقات من نوع – كيابل نحاسية عائدة ملكيتها إلى شركة الكهرباء وزنها “??? كيلو تقريباً”، ومجموعة من اللوحات الإرشادية ، و مجموعة من عيون القطط الإرشادية *– وتقدر قيمتها جميعاً بحوالي ??? ألف ريال سعودي بعد مراقبة وتحري .

وأضاف أنه بالتحقيق معهما ومحاصرتهما بالأدلة اعترفا أنهما قاما بسرقتها من حوش عائد* لشركة الكهرباء بطريق ينبع النخل وكذلك اعترفا بأنهما سبق وأن قاموا بسرقة كيبل كهربائي يعود ملكيتة لمصلحة المياه في مشروع تحت الإنشاء وقاما ببيعه في جدة منذ فترة وتم توقيفهما وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام* ولا يزال التحقيق جاريا.

Adsense Management by Losha