مشاهدة النسخة كاملة : ظهور آخر صورة من داخل طائرة فلاي دبي المنكوبة


ناقل الأخبار
2016-03-22, 10:06 PM
نشرت صحيفة مترو البريطانية صورة باعتبارها آخر صورة التقطت من داخل طائرة فلاي دبي التي تحطمت في روسيا أخيرا، إذ أرسلت الشابة الروسية آن سيرجيفا (25 سنة)، آخر صورة “سيلفي” من داخل طائرة فلاي دبي إلى اصدقائها قبيل لحظات من تحطمها السبت بالقرب من مطار رستوف على نهر دون في روسيا، ووفاة جميع ركابها اليالغ عدهم 62 فردا بما فيهم طاقم الطائرة، لتكون بذلك آخر صورة التقطت من داخل الطائرة المنكوبة.
وخلال الأشهر الستة الماضية عملت آن خبيرة تجميل في دبي، وغادرتها في رحلة لاسرتها لمدة أسبوع – بحسب صديقتها كارينا لصحيفة مترو، حيث أكدت أن صديقتها تعيل والدتها وشقيقها الذين يعيشون في خاركيف بروسيا.
وتأتي الصورة الأخيرة من داخل الطائرة، في الوقت الذي أظهرت فيه صور 3d الطائرة وهي تصارع رياحا عاتية قبيل اقترابها من المدرج لتتمايل يمينا ويسارا قبل سقوطها ثم اشتعال النيران فيها.
وأوضح مسؤولون في جهاز الطيران الروسي أن من الصعوبة استخراج أي معلومات من الصندوق الأسود للطائرة الذي وجد محطما وتالفا.
وقال سيرجي زايكو نائب رئيس لجنة الطيران المشتركة في روسيا والتي تتولى التحقيق في الحادث أن لديهم نسخا من البيانات التي تم استخراجها من مسجل البيانات وآملاً أن العثور على مسجل الصوت.
واستؤنفت صباح الاثنين الرحلات إلى مطار رستوف بعد اكتمال اعمال الترميم وإزالة مخلفات حطام طائرة فلاي دبي التي ما زال سبب تحطمها مجهولا حتى اللحظة.

Adsense Management by Losha