مشاهدة النسخة كاملة : خادم الحرمين يرعى حفل جائزة الملك فيصل العالمية غداً


ناقل الأخبار
2016-03-22, 09:13 PM
يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – مساء غد الأربعاء حفل منح جائزة الملك فيصل العالمية لعام 2016م الذي سيقام في قاعة الأمير سلطان الكبرى بفندق الفيصلية في الرياض.

وسيتوج خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ العلماء الفائزين بالجائزة في فروعها الخمسة “خدمة الإسلام، الدراسات الإسلامية ، اللغة العربية وآدابها ، العلوم، الطب” براءات الفوز وميداليات التقدير واستحقاقات التميز.

وأعرب صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن خالد نائب أمين عام مؤسسة الملك فيصل الخيرية عن امتنان المؤسسة والجائزة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – أيده الله – على تشريفه وتكريمه للجائزة والعلماء الفائزين الذين يمثلون عدداً من دول العالم، مشيراً إلى أن الجائزة تتخذ من التميز استحقاقاً دون الالتفات لاعتبارات العرق والجنس والدين والسياسة .

وقال سموه إن الجائزة هدفها الأساس تقدير العلماء الذين يهبون علمهم ووقتهم وجهدهم لخير ومنفعة البشرية جمعاء .

ويستهل الحفل بكلمة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس هيئة الجائزة, ثم يقدم أمين عام الجائزة الدكتور عبد العزيز السبيل أسماء الفائزين وسيعرض على الحضور أفلام قصيرة عن كل فائز تسبق إلقائه كلمته.

عقب ذلك سيتم تكريم الأمين العام السابق لجائزة الملك فيصل العالمية الدكتور عبد الله العثيمين الذي أمضى قرابة عشرون عاماً في خدمة الجائزة.

Adsense Management by Losha