مشاهدة النسخة كاملة : ألمانيا تقرر وقف قطاراتها المتجهة لبروكسل


ناقل الأخبار
2016-03-22, 09:13 PM
أعلنت السلطات الألمانية اليوم الثلاثاء ، وقف كل قطاراتها المتجهة إلى العاصمة البلجيكية بروكسل ، عقب التفجيرات الإرهابية التي وقعت اليوم .

وعززت القوات الأمنية الألمانية من تواجدها الأمنى بما يربو على 1600 شرطى على حدودها مع بلجيكا وفرنسا وهولندا ولكسمبورج؛ تحسبا لتخطى إرهابيين للحدود الألمانية.

كانت الحكومة الألمانية قد طالبت رعاياها المتواجدين في بروكسل ملازمة أماكنهم وعدم التجول فى المدينة، والالتزام بتعليمات الشرطة البلجيكية؛ حفاظا على حياتهم.

كما وجهت ألمانيا رعاياها الموجودين في بلجيكا بإتباع كافة درجات الحيطة والحذر، عقب التفجيرات الإرهابية التى ضربت العاصمة البلجيكية بروكسل، اليوم الثلاثاء، وأوقعت عشرات القتلى والجرحى بين المدنيين في المطار ومحطة المترو. وطالبت وزارة الخارجية الألمانية – فى بيان عاجل نشرته على موقعها الإلكتروني – رعاياها الموجودين في بلجيكا بالالتزام بالاحتياطات الأمنية، وعدم التجول في الشوارع، والالتزام بتعليمات الأمن البلجيكي، ومتابعه وسائل الإعلام.

كما أوصت التحذيرات بضرورة البقاء في مكان آمن، وإلغاء المسافرين رحلاتهم المتجهة إلى بلجيكا، حيث رفعت التفجيرات مستوى التهديد الإرهابي إلى أقصى درجاته في جميع أنحاء البلاد.

Adsense Management by Losha