مشاهدة النسخة كاملة : مشروع أمنى إلكتروني للتفتيش عند أبواب الحرمين الشريفين


ناقل الأخبار
2016-03-22, 05:38 PM
تدرس الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تنفيذ مشروع أمني إلكتروني للتفتيش عند أبواب الحرمين الشريفين ، يهدف إلى تخفيف الازدحام عند أبواب الحرمين الشريفين .

وحظي المشروع باهتمام بالغ في جلسة هيئة المستشارين بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي التي عقدت اليوم في مقر الرئاسة ، حيث ناقش رئيس هيئة المستشارين الشيخ محمد بن حمد العساف بحضور نائب رئيس هيئة المستشارين الشيخ الدكتور يوسف بن عبدالله الوابل وأعضاء الهيئة عدداً من الدراسات التي تصب في مصلحة العمل على رأسها التفتيش الأمني الإلكتروني الدقيق عند أبواب الحرمين الشريفين وذلك لتسهيل عملية الدخول والخروج لقاصدي الحرمين الشريفين وتقليل الازدحام عند الأبواب .

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي تعقده هيئة المستشارين بالرئاسة تحقيقاً لرسالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والدور المناط بها لخدمة قاصدي الحرمين الشريفين .

الجدير بالذكر أن الهيئة ترتبط تنظيمياً بالرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وتتولى دارسة ما يُحال إليها وما تقترحه من موضوعات عن طريق فريق عمل يجري تشكيله من كبار المسؤولين بالرئاسة وبعض أعضاء هيئة التدريس بجامعة أم القرى وتأسيساً على تعاظم الدور الذي تؤديه الهيئة .

Adsense Management by Losha