مشاهدة النسخة كاملة : العم معيض لـ?حقوق الإنسان?: نعرف نربي أبناءنا ولانحتاج من يعلمنا


ناقل الأخبار
2016-03-21, 10:48 PM
شن عبدالرحمن الذيابي العتيبي، المعروف بـ”العم معيض”، هجوماً عنيفاً على حقوق الإنسان، بعدما انتقد الأخير ضربه أبناءه بخيزران وتداول مقطع الفيديو يظهر الواقعة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب عبدالرحمن الذيابي العتيبي حقوق الإنسان بأن تلتفت لما هو أكبر من خصوصيات الناس، -على حد تعبيره-، وصرح قائلاً : ” القصة بدأت بعد أن عدت من السفر، وشاهدت الأطفال يلعبون بالمجلس، وهم اثنان من أبنائي واثنان أبناء أخي، ومنهم سعود ابني الأكبر الذي ظهر بالفيديو”.

وتابع : ” دخلت وقمت بضربهم، وأنا والله والله لم أكن أعرف أن الكاميرا مثبتة فوق مفتاح المروحة، وفوجئت بعدها بانتشار المقطع ليلة أمس وأنا بالمطار بالرياض عائدًا لأهلي بالطائف علما بأن الحادثة كانت قبل نحو ثلاثة أيام”، وفقاً لصحيفة سبق.

وأضاف : ” نحن نعرف نربي أبناءنا، ولا نحتاج إلى من يعلمنا ذلك وآباؤنا كانوا يقومون بضربنا، ولم يؤثر ذلك فينا ويجب على حقوق الإنسان الالتفات لما هو أكبر من ذلك بدلاً من خصوصيات الآخرين”.

واختتم حديثه قائلاً: “ليس لي أي وجود بمواقع التواصل، ولم أتعرض لأي مضايقات -ولله الحمد- بل على العكس اتصل بي من أقاربي من يشكر لي هذا الأسلوب بالتربية، ورأيت من يشكرني بالشارع، ويريد أن يتصور معي”.

Adsense Management by Losha