مشاهدة النسخة كاملة : اعتقال 12 فلسطينيًا بالضفة الغربية والقدس


ناقل الأخبار
2016-03-21, 02:01 PM
شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات واقتحامات لمنازل المواطنين في مدن وبلدات بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتيْن، فجر اليوم الاثنين، أسفرت عن اعتقال 12 فلسطينيًّا.

وقال جيش الاحتلال، في بيان، إن قواته اعتقلت تسعة مطلوبين، بينهم اثنيْن بزعم ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين، بحسب وكالة “قدس برس”.

وأضاف الجيش أن الاعتقالات طالت 4 فلسطينيين من مدينة نابلس (شمال القدس المحتلة)، بينهم ثلاثة نُشطاء في حركة “حماس”، وشابيْن من قرية الجديرة شمالي غرب مدينة القدس، وآخريْن من بلدة بيت فجار جنوبي شرق مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة)، وشابًا من مخيم العروب للاجئين شمالي مدينة الخليل (جنوب القدس).

وفي نابلس اعتقل الاحتلال شابيْن من بلدة زواتا (شمالي غرب المدينة)، وآخريْن من قرية يتما (جنوبًا)، وشابًا من بلدة قريوت (جنوبي نابلس).

وفي بيت لحم دهمت قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد علي ثوابتة (منفذ عملية الطعن قرب مستوطنة أرئيل قرب مدينة سلفيت)، في بلدة بيت فجّار واعتقلت شقيقه محمد عبد الرحيم ثوابتة.

كما شنت قوات الاحتلال في مدينة القدس المحتلة حملة مداهمات لمنازل الفلسطينيين في البلدة القديمة، طالت ثلاثة شبان، واستدعاء آخر.

ودهمت قوات الاحتلال منزلًا يعود لعائلة “الجعبة” في البلدة القديمة، وقامت بتفتيشه والعبث بمحتوياته، قبل أن تُصادر جهاز حاسوب محمول وعددًا من الأجهزة الخليوية النقالة.

وسلمت قوات الاحتلال عائلة الجعبة بلاغًا لنلجها فادي، “والذي لم يكُن متواجدًا في المنزل لحظة الاقتحام”، لمقابلة مخابرات الاحتلال.

Adsense Management by Losha