مشاهدة النسخة كاملة : شاب بصحبته 3 فتيات يتسبب في إصابة رجل أمن بشقراء


ناقل الأخبار
2016-03-17, 05:55 PM
تسبب شاب، يقود سيارة من نوع “bmw “، بصحبته ثلاث فتيات، تجاوز نقاط التفتيش الأمنية في محافظة شقراء، في انقلاب إحدى الدوريات الأمنية عدة مرات بعد خروجها عن الطريق الرئيس إلى توسعة الطريق السيئة التنفيذ أثناء محاولة توقيفه.

وأسفر الحادث عن إصابة قائد الدورية بإصابات خطيرة نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات مدينة الرياض.

وكان قائد السيارة في طريقه، بعد منتصف الليل، إلى إحدى الشقق المشهورة بالمحافظة، وأثارت انتباه العامل الأصوات الصادرة من الشاب والفتيات، فطلب منهم مغادرة المبنى.

وتوجه الشاب والفتيات بعد ذلك إلى “حي رحبة” المشهور بكثرة الاستراحات، واشتبه أحد ملاك الاستراحات فيهم ورفض التأجير وأبلغ الجهات الأمنية.

وعندما حضرت الدوريات طلبت من قائد السيارة المشبوهة التوقف إلا أنه رفض وتوجه إلى طريق “شقراء أشيقر القصيم”، ولكنه عندما لاحظ نقطة أمنية تابعة لشرطة أشيقر، عاد أدراجه بسرعة كبيرة، واستطاع تجاوز كل النقاط الأمنية في طريقه.

وقررت الدوريات الأمنية إغلاق الطريق بالقرب من “الكوبري” عند مدخل شقراء الغربي ، إلا أن قائد السيارة تجاوز نقطة التفتيش واستغل عدم إغلاق الطريق المعاكس ليسلكه حتى تمكن من دخول المدينة، بحسب سبق.

وعملت الدوريات على البحث عن قائد السيارة ومرافقاته داخل المحافظة منذ الساعة الثانية صباحاً وحتى الساعة الرابعة فجراً، دون نتيجة.

ولاحظ قائد إحدى دوريات شرطة أشيقر، أثناء توجهه لمدخل شقراء الشرقي، السيارة المطلوبة وهي تمر بدوار السجن وتتجه إلى “طريق شقراء القصب الرياض” فأبلغ عنها في الحال ثم تابعها وحاول إيقافها في أول منعطف بالنفود.

وانقلبت الدورية بسبب إهمال المقاول المنفذ لتوسعة الطريق ، والذي تولى سفلتة توسعة الطريق بطبقة خفيفة ومنخفضة عن الطريق الرئيس.

وتعرض قائد الدورية لكسر في الحوض وشج في الرأس وبعض الرضوض، وتم نقله إلى أحد مستشفيات الرياض.

واستطاعت الجهات الأمنية تحديد هوية الشاب وتبين أنه قادم من خارج المحافظة، واتضح أنه استأجر السيارة من أحد مكاتب تأجير السيارات بمدينة الرياض.

Adsense Management by Losha