مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد المستثمرات العرب يشارك في المعرض الدولي لسيدات الأعمال


ناقل الأخبار
2016-03-16, 10:26 PM
عادل موسى – ماب نيوز:









تحت رعاية وحضور الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين ، يشارك وفد اتحاد المستثمرات العرب برئاسة الدكتورة هدى جلال يسى ضمن 300 من سيدات ورجال الأعمال في فعاليات المعرض الدولي لسيدات الأعمال بالبحرين المقرر انعقاده خلال الفترة من 28 حتى 30 مارس الجاري.
وتفتتح المعرض الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة الملك ،ويشارك في الافتتاح كل من وزير التجارة والصناعة زايد بن راشد الزياني، وممثل منظمة اليونيدو الدكتور هاشم حسين ، وممثل غرفة تجارة وصناعة البحرين، و هالة الأنصاري الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة، وأحلام جناحي رئيس جمعية سيدات الأعمال البحرينية، وتشهد الجلسة الافتتاحية تكريم الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة.
كما يشهد المعرض مشاركة المسؤولين الحكوميين والأكاديميين ورجال الأعمال في مختلف قطاعات الصناعة والاقتصاد والمعاهد والجامعات المالية ومراكز التدريب على الأعمال التجارية الرئيسية في البحرين والدول العربية .



وصرحت الدكتورة هدى يسى رئيس اتحاد المستثمرات العرب بأن الاتحاد يشارك بوفد كبير من سيدات الأعمال والمستثمرات كما يشارك في المعرض أعضاء نقابة المستثمرين الصناعيين بالسويس وخط القناة متخصصين في كافة القطاعات الاقتصادية وتأتي المشاركة في إطار تفعيل التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري المصري البحريني .
أوضحت هدى يسى أن كلمتها خلال الملتقى سوف تتركز على دور المرأة في القطاع الصناعي والتطوير التكنولوجي في الصناعات المصرية وخاصة البتروكيمائية وإلقاء الدور حول أهمية المسؤلية الاجتماعية للشركات من خلال تنمية الشركات الصناعية الصغيرة والمتوسطة.
وأضافت هدى يسى أن كلمتها ستتضمن أيضا عرض رؤية للتعاون والتبادل السياحي بين دول المنطقة العربية بعضها البعض.
ويعد المعرض فرصة لسيدات الأعمال للتعرف على تجارب الآخرين، و تبادل الخبرات والتعرف على قصص النجاح من نظرائهم في الدول الأخرى، ومناقشة التحديات التي تواجهها، وإقامة تعاون تجاري وصناعي، وخلق كيانات صناعية مشتركة حيث أن المناقشات خلال أيام المعرض تسهم في تنشيط الحركة التجارية وتعزيز فرص الاستثمار في السوق المحلي لخدمة الاقتصاد المحلي وقدرة الدول العربية على المنافسة العالمية.

Adsense Management by Losha