مشاهدة النسخة كاملة : ضبط مواطن أطلق النار على آخر لخلافات بينهما في المخواة


ناقل الأخبار
2016-03-05, 11:59 PM
أعلن المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة الباحة، المقدم بندر عبدالرحمن عبدالهادي، أنه تم القبض على مواطن في العقد الرابع من العمر أطلق النار على آخر لخلافات بينهما، فيما لم يصب الأخير بأي أذى سوى إصابات طفيفة من آثار زجاج المركبة.

وأوضح المقدم بندر عبدالرحمن عبدالهادي، أن شرطة محافظة المخواة تلقت بلاغ يوم أمس الجمعة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً من مواطن مواطن في العقد الثالث من العمر، يفيد فيه بتعرض شقيقه لإطلاق النار في محطة النخيل بالأحسبة من قبل مواطن آخر.

وأضاف المقدم عبدالهادي : “فور تلقي البلاغ، تم الانتقال للموقع ووجد شقيق المبلغ بسيارته، وكانت حالته الصحية مستقرة ولله الحمد.. وبمساءلته عن المتسبب في إطلاق النار عليه وجّه الاتهام لشخص في العقد الرابع من العمر؛ وذلك بسبب خلاف بينهما”.

وأضاف: “ذكر أنه شاهد المدعى عليه يسير باتجاهه وبحوزته سلاح من نوع بندقية؛ فبادر بإطلاق النار عليه أثناء وجوده داخل السيارة؛ مما تسبب في إصابة باب الراكب الأمامي أدى إلى تناثر الزجاج، وإصابته بإصابة طفيفة، وجرى نقله للمستشفى وأخذ العلاج اللازم وخرج في حينه”.

وأردف: “بمتابعة من مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي آل هادي ومن خلال البحث والتحري، تم القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم وهو غير مرخص، وجرى سماع أقواله، واعترف بما نُسب إليه، وتم تحريز السلاح والظروف الفارغة، وتم إيقاف المتهم حتى يستكمل ما تبقى من إجراءاته؛ تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص”.

Adsense Management by Losha