مشاهدة النسخة كاملة : السجن سنة لسعودي حاول حرق زوجته وشقيقتها في البحرين


ناقل الأخبار
2016-03-04, 12:14 AM
قضت محكمة بحرينية اليوم الخميس ، بسجن مواطنا سعوديا لمدة سنة لإدانته في محاولة حرق زوجته وشقيقتها ، بالرغم من تنازل زوجته عن حقها ، بعدما أصبحت حاملا منه .

وذكر موقع “نيوز أوف بحرين” الناطق بالإنجليزية (03 مارس 2016) أن القاضي أصرَّ على حبس المواطن السعودي (26 عامًا)؛ عقابًا له على سلوكه الطائش الذي كاد يودي بحياة زوجته وشقيقتها، وذلك بعد موافقة المحكمة على إسقاط حكم الحبس 3 سنوات الصادر ضده؛ إثر قيام زوجته بالتنازل عن حقها في مقاضاته.

وذكر الموقع أن أحداث قضية القبض على المواطن السعودي؛ لاتهامه بمحاولة إحراق زوجته وشقيقتها، ترجع إلى شهر أغسطس الماضي عندما تلقت السلطات البحرينية بلاغًا بوجود حريق في شقة بمدينة الرفاع الشرقي، وبعد التحقيق في الحادث تبيَّن أن الزوج السعودي قام بسكب البنزين في الشقة وإشعال النار فيها.

ونقل الموقع عن زوجة المواطن السعودي (20 عاما) قولها إنه احتدم النقاش بينها وبين زوجها بسبب إدمانه شرب الخمر ما جعلها تترك المنزل وتذهب للإقامة مع شقيقتها في الرفاع الشرقي، وأضافت أن زوجها حاول الاتصال بها كثيرًا؛ ولكنها تجاهلته ولم تجب على مكالماته الهاتفية ما جعل الزوج يأتي إليها في منزل شقيقتها في الساعة 10 مساءً.

Adsense Management by Losha