مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق واحد يوصلك بـ200 مليون شبكة WiFi مجانية.. تعرف عليه !!


ناقل الأخبار
2016-03-03, 08:17 PM
تمكن مطورون في مجال البرمجة من ابتكار تطبيق جديد يدعم مستخدمه بخدمات انترنت عن طريق شبكات الواي فاي أينما يذهب في مختلف المناطق ، حيث يوفر التطبيق توصيل المستخدم أوتوماتيكيا بشبكات واي فاي مجانية دون أن يكلفه مزيد من النفقات.



ويعد تطبيق WeFi Pro (https://www.wefi.com/download) الجديد المدعوم على أنظمة التشغيل على أجهزة آبل وأندرويد للحصول، ويحتوي على بيانات 200 مليون شبكة حول العالم، الأمر الذي يوفر اتصال دائم مجاني.



وقالت صحيفة “مترو” البريطانية إن التطبيق الجديد يقدم الحل عندما نريد إرسال بريد إلكتروني هام على سبيل المثال ونحن خارج المنزل أو العمل، مما يوفر الوقت والجهد، حيث يقوم بإظهار أقرب المناطق التي تستطيع فيها الحصول على اتصال جيد بالإنترنت، كما يمكنك أن تساعد الآخرين من خلال توصيتهم بأماكن معينة وتحذيرهم من أماكن أخرى.



وفقاً لمطور التطبيق، فإن هذا التطبيق الجديد يضم أكبر مجموعة من شبكات الـWiFi في العالم، حيث تضم قواعد البيانات الخاصة بالتطبيق أغلب الشبكات المتاحة التي تضمن للمستخدم اتصالاً آمناً بالإنترنت في مختلف الأوقات، كما يستطيع التطبيق إخبار المستخدم بأقوى الشبكات المتاحة والمقارنة بين قوة الاتصال في كل شبكة، كما يقوم بغلق الـWiFi في الجهاز عند عدم الحاجة له، وهو ما يساعد أيضاً في الحفاظ على البطارية.

* يمكنك الوصول للتطبيق من خلال الرابط المختصر:*تطبيق WeFi Pro (https://www.wefi.com/download)

Adsense Management by Losha