مشاهدة النسخة كاملة : مدني مكة مكة يبث رسائله التوعوية داخل مركز التاهيل الشامل


ناقل الأخبار
2016-03-02, 03:34 PM
واصلت الادارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة أعمالها من خلال فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني ،حيث قام مجموعه من الضباط بزيارة لمركز التأهيل الشامل بمكة المكرمة والالتقاء بالنزلاء ،* وايصال رسالة التوعية لهم داخل المركز وتقديم الهدايا التذكارية.

وكانت ادارة الدفاع المدني في العاصمة المقدسة قد بثت رسالة تحذيرية من خلال تدشينها لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني عبر مشهد تمثيلي يوضح مدى خطورة استخدام الادوات الكهربائية الغير مرخصة والمقلدة والتحذير من تجنب شراءها الا من اماكن معروفة ومختصة تفادياً لوقوع أي حوادث مؤلمة لا سمح الله .

واوضح مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد احمد بن عبدالعزيز الدليوي ان ادارته تسعى إلى إبراز الوعي الوقائي عن طريق استخدام جميع وسائل الإعلام، ووسائل التواصل الحديثة، وبث رسائل لجميع فئات المجتمع .

واضاف الاعلام شريك اساسي في انجاح الاعمال وايصال الرسائل التوعوية لكافة شرائح المجتمع مبيناً ان الفعالية شملت العديد من الاركان بمشاركة عدة جهات حكومية لإبراز اعمالها وتوعية الزوار داخل المراكز التجارية بالإضافة الى توعية ابناءنا من الطلاب والطالبات ومراكز الرعاية والتاهيل الشامل .

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/03/201603020413ي17-300x200.jpg

Adsense Management by Losha