مشاهدة النسخة كاملة : غارات للتحالف العربي على مواقع المليشيات في الجوف والبيضاء


ناقل الأخبار
2016-03-01, 11:21 AM
شنت طائرات دول التحالف العربي سلسلة غارات جوية على مواقع مليشيات الحوثيين وصالح في مديرية الغيل بمحافظة الجوف شمالي اليمن على الحدود للسعودية و في مديرية ذي ناعم بأطراف مدينة البيضاء.

وقال المركز الإعلامي للمقاومة اليمنية (المؤيدة للشرعية ) في الجوف، إن الطائرات استهدفت لمواقع المليشيات في الغيل وموقع الصفراء جنوب محافظة الجوف ودمرت آليات ومدرعات عسكرية وسيارات شخصية معظمها دمرت بكوادرها كما قصفت مواقعهم في سلسلة جبال سدباء، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط .

وأشارت مصادر بالمقاومة إلى أن 22 من عناصر المليشيات بينهم قيادات رفيعة المستوى قتلوا في اشتباكات وقعت عقب القصف انتهت بتحرير جبل السفينة الاستراتيجي بجبهة سدباء وموقع القرن شمال جبل السفينة وجبل الجرف المطل على سد العكيمي والقريب من مديرية المتون وتقدمت قوات الجيش والمقاومة باتجاه موقع الابرش.

كما قصفت طائرات التحالف أطراف مدينة البيضاء مركز محافظة البيضاء وسط اليمن والتي شهدت اشتباكات بين عناصر المقاومة والمليشيات أدت إلى مقتل 7 منهم وأسر 5 آخرين في مديرية ذي ناعم في الوقت الذي سقط فيه عدد من عناصرهم قتلى وجرحى نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت طاقما عسكريا بالإضافة إلى سقوط قتلى وجرحى في هجوم للمقاومة على نقطة تابعة لهم صالح في منطقة ذي خير الواقعة على طريق مأرب المجاورة للبيضاء.

Adsense Management by Losha