مشاهدة النسخة كاملة : بالتفاصيل.. حقيقة الصورة المتداولة عن أب يشنق أطفاله في جازان


ناقل الأخبار
2016-02-27, 11:37 PM
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل إنها عن قيام أحد المواطنين بشنق أطفاله في منطقة جازان، خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلى الفور نفت شرطة منطقة جازان على لسان المتحدث الرسمي، المقدم محمد الحربي، الواقعة، حيث أكد أن جميع مراكز الشرطة في المنطقة لم تبلغ أو تباشر أي جريمة من هذا النوع، مطالبا *المواطنين والمقيمين بعدم*تداول مثل هذه الشائعات .

وبالبحث عن حقيقة الصورة توصلت “ماب نيوز” إلى أن الصورة تعود إلى رجل باكستاني يدعى “أحمد” أقدم على شنق بناته وذلك لأنه لا يريد هدر المال على تعليمهن، حيث شجع زوجته “شبانة ناز” على حضور حفل زفاف واصطحاب ابنهما الوحيد معها، قبل أن يقوم بشنق بناته “تشاشمان” و”أمان” و “فيزا” *داخل منزله ببلدة تشاك جومرا في إقليم البنجاب الباكستاني.

ويعتقد الباكستاني أن بناته لا قيمة لهن، وأن العائلة سوف تموت من الجوع بسببهن، وكان يقول دائماً: “أنا لا أريد تضييع المال على تعليمهن، ابني الوحيد هو أملي في المستقبل، ويوماً ما ستختفي هذه المشكلات الثلاث”.

ومن جانبها قالت الزوجة: ” كان يرفض إعطاء بناتي المصروف عندما يذهبن إلى المدرسة، وتكاليف الزي الموحّد والكتب كان والدي يدفعها”.

وقال بعض الجيران إن “أحمد” كان يعاني من اكتئاب حاد، ويتناول حبوباً مهدئة بشكل دائم، فيما أشارت مصادر في الشرطة المحلية إلى إنه لا يزال هارباً، ولم يتم القبض عليه بعد.



http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/02/27-02-16-706063531.jpg

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/02/12-4-574x1024.jpg

Adsense Management by Losha