مشاهدة النسخة كاملة : عضو في بلدي الجبيل يتقدم بـ9 مقترحات لأمين المنطقة الشرقية


ناقل الأخبار
2016-02-26, 11:46 AM
قدم عضو المجلس البلدي بمحافظة الجبيل سعد البوعينين، رسميا تسعة مقترحات إلى أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، جاء*ذلك خلال زيارته التفقدية للمحافظة أمس الخميس.

وأكد البوعينين أن المقترحات التي قدمت رسميا لأمين المنطقة الشرقية، تمثلت في بعض الملاحظات المهمة التي تستوجب المعالجة العاجلة، حيث*تمثل*مطلباً ملحاً للمواطنين في ظل التنامي السكاني والعددي للمحافظة، بحسب “الشرق”.

وأوضح*البوعينين أنها تتضمن*اعتماد مشروع تنموي شامل لاستكمال خدمات ضاحية الملك فهد، واستكمال خدمات حي الجوهرة؛ والشوارع والأرصفة وتصريف مياه الأمطار وربطها بالطرق، واستكمال خدمات حي الضباب، وإنشاء كوبري القاعدة البحرية ومعالجة مشكلته النظامية، حفاظاً عل أرواح المواطنين، نزع ملكية الساحل الشرقي وتحويله إلى كورنيش، وتجهيز كورنيش الحمراء قبل تخطيط المنطقة لتجاوز عقبة التعديات.

كما تضمنت*المقترحات، تخصيص ضاحية الملك عبدالله لوزارة الإسكان من أجل بناء مشاريعها في المحافظة، وإعادة تقييم عقود المواقع الاستثمارية لزيادة دخل البلدية والوزارة، إضافة إلى رفد بلدية محافظة الجبيل بالمهندسين وتعيينهم في الأقسام الفنية التي تحتاج خبرات هندسية.

Adsense Management by Losha