مشاهدة النسخة كاملة : المحامي اللاحم يواجه 10 تهديدات بالقتل عبر تويتر


ناقل الأخبار
2016-02-26, 11:46 AM
يواجه المحامي عبدالرحمن اللاحم، 10 تهديدات بالقتل عبر معرفات في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”،*تم توثيقها، مرجحا*أن يكون السبب خلف تطورها،*كامن*في*التحريض المستمر منذ نحو أسبوعين ضد الكتاب والصحفيين، مشيرا إلى أن البعض يسعى من خلال تلك الخطوة لـ”إظهار السكين” على حد تعبيره.

وأكد*اللاحم أن اختلاف التيارات الفكرية في المملكة أمر طبيعي، وأنه يطالب بقانون لينظم ذلك الاختلاف، مردفا :«وتكون إدارة الصراعات الفكرية والثقافية داخل إطار القانون»، لافتا إلى أن التهديد كان بمثابة امتداد لسلسلة التحريض التي بثها “صناع الكراهية”، ضد المختلف، وفق تصريحاته لـ”عكاظ”.

وأوضح المحامي السعودي، إن معرف يحمل اسم «تركي»، هدده*بالقتل، وغرد معلقا أن قيمة طلقة (العيار الناري) 13 ريالا، ولو وجد من يدله على عنوان اللاحم سيقتله، مضيفا «لن أتركك حيا يا (…) إما القصاص أو السجن».

ومن خلال قراءة سريعة لحساب مهدد اللاحم، يتضح أن تغريداته الأخيرة*تتمحور حول زيارة “مناهضي رياضة المرأة” لرعاية الشباب في العاصمة الرياض أخيرا، والرد على تصريحات معادية لنائب كويتي ضد السعودية.

وأكد المحامي اللاحم أنه سيتعامل مع التهديدات بجدية، وأنه سيتقدم بشكاوى للسطات السعودية وإدارة موقع “تويتر”، مشددا على*أن هذه*التهديدات لم تؤثر على آرائه المناهضة للبعض، قائلا: “هم لا يستطيعون التهديد إلا من خلف أسماء مستعارة، في الداخل السعودي يخشون التصريح بأسمائهم الصريحة، المعروفون يكتفون بالتحريض”.

Adsense Management by Losha