مشاهدة النسخة كاملة : ?الآسيوي? يطالب بتجاهل المواجهات السعودية الإيرانية إعلامياً


ناقل الأخبار
2016-02-25, 11:04 AM
دعا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جميع الاتحادات الأهلية بالقارة الآسيوية إلى محاولة عدم التطرق إعلامياً لمواجهات الأندية السعودية أمام الإيرانية ببطولة دوري أبطال آسيا.

وبعث الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برسالة إلكترونية إلى جميع الاتحادات، طالب من خلاله تجنب الشحن الإعلامي لجمهور البلدين “السعودية وإيران” قبل المواجهات المرتقبة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وأعلن الاتحاد الآسيوي أنه تقرر خلال اجتماع لجنة المسابقات الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة الشهر الماضي إقامة مباريات الأندية السعودية والإيرانية في ملاعب محايدة.

كما أوضح أن يوم 15 مارس المقبل سيكون موعداً للإعلان عن المدن الآسيوية التي ستستضيف المباريات بعدما تم تأجيل هذه المواجهات إلى نهاية شهر أبريل وبداية شهر مايو المقبليين، وفقاً لصحيفة الرياض.

وكانت المملكة العربية السعودية قد أعلنت في وقت سابق قطع كافة العلاقات مع النظام الإيراني على خلفية الاعتداء الذي تعرضت له سفارة المملكة في طهران والقنصلية بمدينة مشهد.

ومن المنتظر أن يلتقي نادي الاتحاد مع نظيره سباهان أصفهان الإيراني ضمن المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، والنصر مع ذوب آهن الإيراني بالمجموعة الثانية، فيما يواجه الهلال مع تركتور سازي الإيراني.

Adsense Management by Losha