مشاهدة النسخة كاملة : وصول فريقي بونيودكور وناساف استعداداً لمواجهة النصر والأهلي


ناقل الأخبار
2016-02-21, 06:53 PM
استقبلت مطارات المملكة، اليوم الأحد، بعثتي فريق بونيودكور الأوزبكي ومواطنه فريق بعثة فريق ناساف كارشي، وذلك استعداداً لمواجهة فريقي النصر والأهلي ضمن دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ووصلت بعثة فريق بونيودكور الأوزبكي إلى مطار الملك خالد بالرياض، حيث سيحصل ضيفاً على فريق النصر، يوم الثلاثاء المقبل 23 فبراير الجاري، على استاد الملك فهد الدولي في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

واستقبل بعثة الفريق الأوزبكي حمود الشهري مدير العلاقات العامة في نادي النصر، وسكرتير الفريق الأول ومرافق الفريق الضيف، ومن المقرر أن يخوض بونيودكور مرانه الأول مساء اليوم الأحد على استاد الأمير فيصل بن فهد.

وعلى جانب آخر وصلت بعثة فريق ناساف كارشي الأوزبكي إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة تمهيداً لملاقاة فريق الأهلي، يوم الأربعاء المقبل في مستهل مباريات الفريقين ضمن المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

وانتقلت البعثة مباشرة إلى مقر الإقامة ويتوقع أن يجري الفريق أول تدريباته مساء اليوم انتظاراً لهدوء العاصفة الترابية المصحوبة برياح شديدة والتي تضرب جدة الأحد .

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/02/2-33.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/02/img.kooora-18.jpg

Adsense Management by Losha