مشاهدة النسخة كاملة : اللواء التركي: زويري ليس ضمن قوائم الإرهابيين


ناقل الأخبار
2016-02-20, 09:35 PM
أكد*اللواء منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، إن التحقيقات لا تزال جارية بشأن المطلوب الأمني زكي بن سلمان حسين زويري، الذي ألقي القبض عليه ظهر اليوم السبت.

وأوضح اللواء التركي، أنه حتى هذه اللحظة لم تتوافر أي أدلة على ارتباط زويري بقائمة الـ23 مطلوبا أمنيا، إذ أكد اللواء منصور التركي أن التحقيقات هي التي ستكشف ما إذا كانت له علاقة بالقوائم أم لا، بحسب تصريحات لقناة “الإخبارية”.

يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت اليوم عن القبض على الإرهابي المطلوب زويري، بعد توافر الأدلة على تورطه بالمشاركة في ارتكاب عدة جرائم إرهابية ببلدة العوامية في القطيف، وذلك بإطلاق النار على الدوريات والمراكز الأمنية، واعتراض عابري السبيل تحت تهديد السلاح، والاعتداء عليهم وسلب مركباتهم.

ونتج عن العملية الإرهابية*مقتل أحد المقيمين بتاريخ 25-5-1434هـ، بعد إطلاق النار عليه أثناء وجوده ببلدة العوامية وسلب مركبته وإحراقها، وكذلك الاعتداء في اليوم ذاته على مقيم آخر تحت تهديد السلاح واقتياده لإحدى المزارع وإطلاق النار على قدميه وسلب مركبته، بالإضافة إلى مشاركته في جرائم سطو مسلح على عدد من المحال التجارية، واختطاف واغتصاب حدث تحت تهديد السلاح.

وتواصل وزارة الداخلية ضرباتها الاستباقية الناجحة في حربها الشعواء ضد الإرهابيين، إذ أصبحنا نسمع بين الفينة والأخرى إما عن إفشال مداهمة وكر يقطنه مجموعة من الإرهابيين يخططون لعملية نكراء، أو القبض على من يمول هذه الخلايا، إذ نجحت الداخلية في تقليص عدد المطلوبين في قائمة الـ23 إرهابيا إلى 6 إرهابيين، وذلك بعدما تمكنت من القبض على 14 مطلوبا أمنيا، بينما قتل*3 آخرين.

Adsense Management by Losha