مشاهدة النسخة كاملة : البريد السعودي يدشن أول فروع ?الممتاز? النموذجية بمكة


ناقل الأخبار
2016-02-10, 11:36 PM
دشن المدير العام لبريد منطقة مكة المكرمة المهندس سمير بن محمد نحاس، اليوم الأربعاء، مكتب الفرع النموذجي الأول للبريد الممتاز في حي الحمدانية بمحافظة جدة، وذلك في حضور المدير الإقليمي للبريد الممتاز غازي الجهني.







وأكد المهندس نحاس أن افتتاح الفرع النموذجي الأول للبريد الممتاز في منطقة مكة المكرمة يأتي مواكبًا للنجاح الكبير الذي حققته مكاتب البريد في مختلف مناطق المملكة، ومن بينها منطقة مكة، خلال الفترة الماضية في تقديم خدمات البريد الممتاز.





وقال نحاس إن الفرع النموذجي الأول للبريد الممتاز سيخدم حي الحمدانية والأحياء المجاورة له، والتي تشهد ارتفاعًا متزايدًا في الكثافة السكانية، وكذلك تزايدًا ملحوظًا في النشاط التجاري، ما سيعزز من استفادة البريد الممتاز في تسويق منتجاته لعملائه في تلك المنطقة.





وأشار المدير العام لبريد مكة إلى نجاح البريد الممتاز في تقديم الخدمات الحكومية لعملائه عبر جميع مكاتب البريد السعودي وعبر مكاتبه النموذجية، ومنها خدمات وزارة العمل، وخدمة “مريح” الخاصة بمراجعي البنك السعودي للتسليف والادخار وصندوق التنمية العقارية وجهات حكومية أخرى، وخدمة “جامعي” لتسليم وثائق الطلاب المقبولين في الجامعات السعودية.







كما أشار إلى تقديم البريد الممتاز خدمات أخرى تشمل خدمة “باركس” لإرسال الطرود إلى كل دول العالم، وخدمة “مبتعث” المصممة خصيصًا لإرسال طرود الطلاب المبتعثين خارج المملكة، وخدمة “خليجي اكسبرس” للإرسال إلى دول الخليج، وخدمة “النيل اكسبريس” لإرسال الطرود إلى مصر والسودان، وكذلك خدمة “مديكس” المصممة لخدمة القطاع الطبي، وخدمة “تأمين” الخاصة بقطاع التأمين.







وأشار “نحاس” إلى تقديم البريد السعودي أيضًا خدمة تسليم الوثائق الخاصة بخدمات وزارة الداخلية إلى المستفيدين في محل إقامتهم، والتي بدأت بتسليم الوثائق الصادرة من المديرية العامة للجوازات، وحققت نجاحًا كبيرًا من خلال النمو الكبير والمتزايد في أعداد العملاء المستفيدين من هذه الخدمة.







وأوضح أن مكاتب البريد في منطقة مكة المكرمة تحقق سنويًا معدلات عمل عالية في استقبال وتوجيه المواد البريدية والوثائق الحكومية، مؤكدًا التزام المنطقة بالعمل على تحقيق نمو مستمر في معدلات العمل في الفترة المقبلة.

ويقدم الفرع النموذجي خدمات البريد الممتاز المتنوعة إلى عملائه يوميًا، ابتداءً من ?:?? صباحًا وحتى التاسعة ليلاً، ويدير العمل في الفرع خمسة موظفين تم إعدادهم وتأهيلهم لخدمة العملاء وتقديم جميع خدمات البريد الممتاز لهم.

Adsense Management by Losha