مشاهدة النسخة كاملة : القوات الشرعية تسيطر على منطقة أسلمة بصنعاء


ناقل الأخبار
2016-02-08, 09:53 PM
سيطرت القوات الشرعية على منطقة أسلمة في وادي محلي بشكل كامل اليوم الاثنين ، حسبما أفادت مصادر عسكرية يمنية في مديرة نهم شمال شرقي صنعاء .

وقالت المصادر، حسبما نقلت قناة “العربية” الإخبارية اليوم “الاثنين”، إن المواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات، كما تم أسر عدد آخر من عناصر الميليشيات، بينهم قيادي ميداني من أبناء المنطقة.

وأضافت .. أن تقدم الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية يأتي بعد صد هجوم معاكس للميليشيات على منطقة “مسورة” الاستراتيجية “بنهم ” التي استعاد الجيش السيطرة عليها، ليل السبت، بعد مواجهات عنيفة قتل خلالها العديد من عناصر الميليشيات بينهم القائد الميداني “أبو كامل”.

وفي محافظة تعز ..أفادت المصادر بأن مواجهات عنيفة دارت في المنطقة القريبة من معسكر “العمري” في مديرية ذباب الساحلية شمال باب المندب، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة وصواريخ “الكاتيوشا”، مشيرة إلى أن طائرات التحالف شنت سلسلة غارات على مواقع وتحصينات الميليشيات في الجبال القريبة من المعسكر، لافتة إلى أن الجيش الوطنى والمقاومة الشعبية حقق تقدما كبيرا، واستعاد السيطرة على عدة مواقع فى الجبال الواقعة غرب المعسكر.

أما فى محافظة الحديدة غرب اليمن.. أشارت المصادر إلى سقوط قتلى وجرحى بصفوف الحوثيين جراء غارات استهدفت مقرا قياديا للمتمردين في منطقة “الحي التجاري”، كما قصفت مركزا أمنيا ومخزن أسلحة للميليشيات في نقطة “الدريهمي” جنوب مدينة الحديدة.

Adsense Management by Losha