مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق الجناح النسائي بالتدريب التقني في ?الجنادرية 30? غداً


ناقل الأخبار
2016-02-07, 09:14 PM
تنطلق مساء غد*الاثنين فعاليات الجناح النسائي بمقر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في “الجنادرية 30” وذلك من خلال قسم خاص يحاكي ما تنفذه المؤسسة للبنات في مجال التدريب وسوق العمل بالإضافة إلى فعاليات مجانية مختلفة تقدم للزائرات وتضم ورشاً تدريبية في فنون الماكياج والشعر ، وصناعة الإكسسوارات للشعر والحقائب ، وفن الديكوباج ، وصناعة الدمي ، بالإضافة إلى مركزاً للتجميل والإستشارات المجانية يضم قسمي الإستشارات في مجال تقنية التزيين النسائي ، والخدمات التجميلية للنساء والأطفال ، كما يحظى الزوار من العائلات بالخدمات المهنية المجانية بصالون التجميل التي تتنوع ما بين الإستشوار والتسريحات وطلاء الأظافر وقص الشعر والصبغات .

مديرة ادارة خدمات المتدربات بتدريب البنات ورئيسة اللجنة النسائية بالمؤسسة تغريد المتوزي، أكدت أهمية مشاركة المؤسسة لعرض منتجات خريجاتها المتدربات من كافة الكليات التقنية للبنات بالمملكة والتي يبلغ عدد 18 كلية ، مشيرة إلى تنوع أركان الجناح *بالشكل الذي يهدف المستفيدات من الخدمات المقدمة ، والراغبات في خوض فرصة التعرف على مشاريع معهد ريادة الأعمال الوطني النسائي .

وكشفت “المتوزي” عن مشاركة جديدة هذا العام تتمثل في التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي والذي* يهدف الى نشر وتوضيح رسالة التوجيه المهني , ويساهم بتحديد الميول المهني للزائرات وحصر للفرص الوظيفية والتعريف بمخرجات الكليات والقدرات الوظيفية لهن*. بالإضافة إلى ركن متكامل للأطفال يؤمن بقاء الطفل في الوقت الذي تتمتع به والدته بفعاليات الجناح النسائي يتم خلاله ممارسة بعض الالعاب والرسم والتلوين والاشغال اليدوية الهادفة . فيما سيكون هناك قسماً خاص لعرض منتجات برامج التدريب المشترك كتصميم فساتين السهرات، والملابس الشعبية التقليدية والاشغال اليدوية ومنتجات التجميل الخاصة بالتساريح النسائية وصبغات وقصات الشعر للنساء والأطفال.

جدير بالذكر ، أن هذه المشاركة تهدف إلى التوعية بقيمة العمل المهني للفتاة السعودية ، وتوفير فرص التدريب المتخصص والاحترافي في عالم المرأة من خلال عدد من التخصصات المتوفرة التي تساهم في تطوير قدرة الفتاة ودخولها سوق العمل .

Adsense Management by Losha