مشاهدة النسخة كاملة : بوش : ترامب مريض نفسي ويحتاج لطبيب متخصص


ناقل الأخبار
2016-02-07, 11:36 AM
في مناظرة جديدة بين مرشحين الرئاسة الأمريكية أدلى المرشح لإنتخابات الرئاسة دونالد ترامب بعدة تصريحات مما أثارت غضب منافسيه، والتي على أثرها حدثت مشادات كلامية حادة بينه وبين “جيب بوش”.

حيث قال ترامب “عندما أصبح رئيساً للولايات المتحدة، سنعتمد مجدداً كل الأمور التي جعلت أمريكا أعظم بلد في العالم”.

وكانت المناظرة في نفس التوقيت الذي أجرت فيه بيونغ يانغ التجربة الصاروخية بعيدة المدى، لصاروخ باليستي ” يجب أن نفوض الصين التي تسيطر بالكامل على كوريا الشمالية لحل هذه المشكلة”. ومن جانب أخر دعا جيب بوش لفرض عقوبات على النظام الكوري الشمالي.

وقام ترامب مرة أخرى بتوجيه كلماته المثيرة للغضب والإستفزاز خلال المناظرة حيث قال “مع ترامب سوف نفوز، بلادنا لم تعد تربح أبداً، ولكن مع ترامب سنعود للفوز مرة أخرى، وسوف تحب بلادنا ذلك الفوز”.

وقال بكل ثقة أنا أول من طرح حلول للمشاكل الرئيسية التي تواجه أمريكا مثل مشكلة دخول المسلمين والهجرة غير الشرعية، وأكد أن دحر التنظيمات الإرهابية لا يمكن أن يكون بإطلاق يد الأجهزة الأمريكية المتخصصة واستعمال التقنيات الحديثة.

وأضاف *يجب علينا لدحر تنظيم داعش الإرهابي أن نسيطر على منابع النفط في ليبيا والعراق وسوريا، ذلك من أجل قطع طرق تمويله التي يستغلها.

وشهدت المناظرة مواجهة حادة بين جيب بوش وترامب، بعد أن أكد ابن الرئيس الأسبق جورج، وشقيق الرئيس السابق جورج بوش الإبن، أن “ترامب*يحتاج إلى طبيب نفسي متخصص لإنقاذه من أوهامه وأمراضه النفسية”.

وزادت حدت التوتر في*المناظرة بعد تبادل جيب بوش وترامب، عبارات لا تدل*عن صداقة أو إحترام متبادل بين المرشحين، مما أفقد ترامب السيطرة على أعصابه فقال لبوش “أغلق فمك”. بحسب واشنطن بوست.

Adsense Management by Losha