مشاهدة النسخة كاملة : شاهد .. هكذا تصطاد السرايا الاستطلاعية السعودية تحركات العدو


ناقل الأخبار
2016-02-04, 01:14 PM
تمتلك السرايا الاستطلاعية للقوات السعودية، أجهزة إلكترونية متقدمة لرصد تحركات عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع على الحدود.

وترابط إحدى هذه السرايا في الخطوط الأمامية لكشف مواقع العدو ورصدها عبر تلك الأجهزة، ويتوفر فيها فصيل الهاون الذي يصل مداه إلى أكثر من 13 كيلومتراً وفق جهاز متطور يحدد موقع العدو بكل دقة.

وتعد السرايا الاستطلاعية للقوات السعودية، إحدى القوى المهمة التي تنفذ عمليات استطلاع ورصد لتحركات عناصر ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح إذ تتميز بسرعة تنفيذ مهامها ودقة معلوماتها، بفضل الإمكانيات والكفاءات البشرية التي تضمها.

وواحدة من هذه السرايا الاستطلاعية وظيفتها التقدم في الخطوط الأمامية لكشف مواقع العدو، ورصدها عبر أجهزة إلكترونية متقدمة، ولا تتوقف عند هذا الحد بل يتوفر فيها فصيل الهاون الذي يصل مداه إلى أكثر من 13 كيلومتراً، تقل وتزداد بحسب إحداثيات تحرك العدو، بحسب العربية.

ومن ضمن مهمات هذا الجهاز المتطور، الذي تمتلكه السرية، تحديد موقع العدو بكل دقة؛ فالأرقام التي يوضحها يُبنى عليها الهدف، بعد التأكد من وجود العدو في مناطق غير مأهولة بالسكان عبر منظومة رادارات نهارية وليلية.

الجدير بالذكر أن السرية الاستطلاعية هي قوة من القوى العسكرية المتقدمة في القوات السعودية، تنفذ عمليات دقيقة وسريعة بفضل إمكانياتها المتكاملة.

Adsense Management by Losha