مشاهدة النسخة كاملة : خادم الحرمين يدشن مقر المؤسسة العامة للتدريب التقني بالجنادرية


ناقل الأخبار
2016-02-03, 11:01 PM
دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- المقر الدائم للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية”.

وكان في استقباله -رعاه الله- وزير العمل رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور مفرج بن سعد الحقباني ومحافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد.

واطلع خادم الحرمين الشريفين على ما احتواه المقر من أجنحة تضمنت مختلف قطاعات منظومة العمل وأقسام تبرز أنشطة المؤسسة وجهودها في مجال التدريب التقني و المهني، ومن أبرزها أقسام معاهد الشراكات الإستراتيجية مع قطاع الأعمال و كليات التميز والركن المهني و ريادة الأعمال وأكاديمية الطفل، كما استمع -أيده الله- إلى شرح من المحافظ عن الخطط التطويرية في قطاع التدريب التقني و المشاريع المستقبلية التي تستهدفها المؤسسة لتنمية الكوادر البشرية الوطنية، وما تلعبه من دور هام في تهيئتهم لفرص العمل بالسوق السعودي .

وأعرب الحقباني عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين-حفظه الله-، لما يوليه من دعم و اهتمام بتدريب وتعليم أبناء وبنات الوطن لتأهيلهم مما يمكنهم من المشاركة الفاعلة في تنمية الاقتصاد الوطني.

فيما قدم الفهيد بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين –يحفظه الله- قائلاً : “إن تدشين خادم الحرمين الشريفين لمقر المؤسسة في مهرجان الجنادرية شرفٌ عظيم لنا في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

Adsense Management by Losha