مشاهدة النسخة كاملة : أكثر من 65 ألف طالب وطالبة يختاروا ?التوأمة? في نجران


ناقل الأخبار
2016-01-31, 05:47 PM
انضم أكثر من 65 ألف طالب وطالبة إلى 310 مدرسة ضمن خطة مشروع التوأمة المعدلة لمدارس البنين والبنات بمدينة نجران ومركز عاكفة ضمن البدائل التعليمية التى اعتمدتها وزارة التعليم في المناطق الحدودية.

وانطلق العمل بمشروع التوأمة اليوم الأحد في نجران ومركز عاكفة بناءا على توصيات اللجنة الأمنية الدائمة بعد دراسة الوضع من عدد من القيادات التربوية ذات الخبرة بالإضافة للعاملين في الميدان التربوي وأولياء الأمور.

وكان مدير عام التعليم بمنطقة نجران بالإنابة منصور بن عبدالله عسيري اعتمد عودة خطة التوأمة المعدلة لمدارس البنين والبنات بمدينة نجران ومركز عاكفة. وأوضح المتحدث الرسمي بتعليم المنطقة حمد آل شرية في تصريح صحفي: أن (مشروع التوأمة) يعتبر أحد البدائل المتاحة للطلاب والطالبات وغير ملزم لولي الأمر ، على أن يختار الطالب والطالبة ما يناسبهما من البدائل التعليمية ومنها قناة عين ، القنوات التعليمية ، برنامج كلاسيرا ، الإنتساب ، الطالب الزائر ، مشروع التوأمة.

كما أعتمد مدير عام التعليم بمنطقة نجران بالنيابة خطة التوأمة للمدارس المتوسطة والثانوية الليلية للفصل الدراسي الحالي وشملت الخطة العديد من المدارس الليلية على فترات تبدأ من بين الرابعة والسادسة مساء للمدارس المستضيفة والزائرة ومن ضمنها مدرسة قوة نجران الليلة ومتوسطة وثانوية قرطبة بسجون المنطقة ومجموعة من المدارس في مختلف الأحياء التي يقوم عليها نخبة من قادة العمل التربوي والمعلمين العاملين في 47 مدرسة ليلية.

Adsense Management by Losha