مشاهدة النسخة كاملة : المعطاني : رسائل وسائل التواصل الاجتماعي محاولة لزرع الفتنة


ناقل الأخبار
2016-01-30, 10:56 PM
أكد الشيخ فهد سالم المعطاني أن نفي إمارة منطقة مكة المكرمة لما تم تداوله عن إيقافه ومنعه من الظهور عبر قنوات التليفزيون يأتي إحقاقاً للحق والتصدي للإشاعات المغرضة بقيادة الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الذي يحرص على وحدة كافة أبناء الشعب السعودي تحت ظل القيادة الرشيدة.

وأضاف الشيخ المعطاني أن من تسبب في نشر الشائعة سيكون خصمه في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون، مؤكداً أنه خاب مسعاه راجياً أن يعود إلى رشده وتحكيم عقله وأن يسعى جاهداً في نبذ أي محاولة تتسبب في زرع الفتنة.

وشدد الشيخ فهد سالم المعطاني أن ما تضمنته رسائل وسائل التواصل الاجتماعي لا تحمل في طياتها سوى محاولة زرع الفتنة في وقت نحن أحوج فيه لوحدة الصف بين كافة أبناء الوطن حاضرة وبادية تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو ولي عهده وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف و ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وفقاً لصحيفة سبق.

وأكد المعطاني أنه يبذل ومازال ينبذ العنصرية القبلية بكافة أشكالها وأنه يعتز بكافة القبائل، ويتشرف بذلك الاعتزاز وأنه على علاقة وطيدة وعميقة مع كافة وجهائها دون اسثناء وأنه معهم يد بيد لمواجهة ما يهدد الأمن والعقيدة كما أنه يشارك في احتفالاتهم وسط المحبة والمودة التي تجمع بين كافة القبائل.

Adsense Management by Losha