مشاهدة النسخة كاملة : الحمدان يرأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني


ناقل الأخبار
2016-01-28, 09:42 PM
عقد مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني اجتماعه اليوم في جدة, برئاسة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة سليمان بن عبدالله الحمدان .

وجرى خلال الاجتماع استعراض جملة من المواضيع والإجراءات واتخاذ قرارات بشأنها, والموافقة على عددٍ من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال, من بينها، إقرار القوائم المالية لشركة الملاحة الجوية.

كما وافق المجلس على اللائحة التنفيذية لمجلس الإدارة واللائحة التنفيذية للجنة المراجعة, وتفويض رئيس مجلس الإدارة باتخاذ القرارات العاجلة وإحاطة المجلس بذلك, وإعادة تشكيل لجنة المراجعة, وتعيين إبراهيم بن عبدالعزيز الراشد كمستشارٍ للجنة المراجعة .

واستعرض المجلس تقريراً عن الإجراءات التي تم اتخاذها, وبعض المقترحات من الإدارة التنفيذية فيما يتعلق بنقل مقر الهيئة الرئيس إلى مدينة الرياض وفقًا لقرار مجلس الوزراء الموقر .

كما استعرض المجلس تقريرًا شاملًا عن ميزانية الهيئة للعام المالي 1438/1437هـ، وتقريرٍ عن سير تطبيق وتنفيذ الخطة الإستراتيجية للهيئة .

كما استمع المجلس إلى عرضٍ من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, عن برنامج سياحة ما بعد العمرة, وكذلك الخطوات التي تم اعتمادها في هذا الشأن, إضافةً إلى التقرير السنوي لمجلس الإدارة لعام 2015م .

حضر الاجتماع كلٌ من معالي مستشار رئيس الهيئة العامة للطيران المدني للشؤون التنفيذية الدكتور فيصل بن حمد الصقير، ووكيل وزارة الاقتصاد والتخطيط المهندس عبدالله بن عبدالعزيز الجربوع, ووكيل وزارة النقل للتخطيط والمتابعة المهندس فيصل بن علي الزبن, ومستشار وزير التجارة والصناعة والمشرف العام على تقنية المعلومات ماجد بن عبدالله البواردي، ونائب الرئيس للاستثمار والتطوير السياحي بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور حمد بن محمد السماعيل، وعضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن محمد الزامل .

Adsense Management by Losha