مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله بن مساعد يدشن منشأة نادي الدرع في الدوادمي


ناقل الأخبار
2016-01-27, 06:55 PM
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب منشأة نادي الدرع بمحافظة الدوادمي التي تقام على مساحة إجمالية تزيد عن 50000م2 بملاعب رئيسية ورديفة ومرافق وصالات ومسبح متدرج وبيت للشباب .

وبدأت مراسم الافتتاح الرسمي للمنشأة بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع بحضور محافظ الدوادمي مران بن قويد ورئيس مجلس إدارة النادي وعدد من رؤوساء القطاعات الحكومية والأهلية .

وتجول سمو الرئيس العام في المنشأة واطلع على مرافقها المختلفة وما تضمه من تجهيزات حيث قدم المهندس ممدوح الشمبري المشرف على المشروع شرحا مفصلا عن مراحل العمل واكتمال التجهيزات وما تمت مراعاته في الملاعب والصالات.

وأعرب أعضاء مجلس إدارة نادي الدرع عن شكرهم لاكتمال منشأة النادي، كما رفع الأمير عبدالله بن مساعد الشكر والتقدير باسم الشباب والرياضيين لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد – حفظهما الله – على ما يحظى به الشباب من كريم عناية ورعاية واهتمام تتجسد في هذه المقرات النموذجية معتبرا هذه المنشأة محضنا مناسباً لأبناء الوطن ومكانا ملائما لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم وتعزيز إمكاناتهم.

مضيفا في كلمته أن افتتاح هذه المنشأة يعني بدء مرحلة جديدة من العمل والجهد والتنظيم لتفعيل هذه المرافق وجذب الشباب واستقطاب الموهوبين ، معبرا في الوقت نفسه عن ثقته في مكتب رعاية الشباب بالمحافظة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي على استثمار هذه المنشآة والاستفادة من خدماتها ومرافقها .

يذكر أن منشأة نادي الدرع تتكون من صالة رياضية مغطاة بمساحة 1440م2 وتتسع لعدد 200 متفرج ومسبح مغطى بمساحة 1400م2، ومدرجات للمتفرجين تتسع لـ150 متفرجاً إلى جانب عناصر أساسية أخرى كمبنى الإدارة، وصالة طعام ومصلى وقاعة للمؤتمرات الصحفية ومكاتب إداريه بالإضافة إلى استاد لمباريات كرة القدم مزروع بالعشب الصناعي يتسع لعدد 3556 متفرجاً وملعب للتدريبات ومضمار لسباقات ألعاب القوى وبيت للشباب يتسع لعدد 30 نزيلا وملعبين رياضيين مفتوحين للألعاب المختلفة “كرة سله – كرة يد – تنس – كرة طائرة”.

Adsense Management by Losha