مشاهدة النسخة كاملة : عام / أمانة عسير تستعرض مشروعات الميزانية للعام الحالي


ناقل الأخبار
2016-01-27, 06:55 PM
أبهــا 17 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 27 يناير 2016 م واس
أكد أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي على ضرورة التجاوب مع كافة الجهات التي تطلب معلومات من الأمانة والبلديات المرتبطة فيما يخص المشاريع وتسجيلها ومتابعة ذلك بدقة.
وأشار القاضي خلال اجتماعه اليوم مع وكلاء الأمانة ومدراء العموم ورؤساء البلديات المرتبطة, إلى ضرورة صرف الميزانية وفق ما نصت عليه تعليمات وزارة المالية بهذا الخصوص , جاء ذلك
وقدم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالأمانة أحمد مارق خلال الاجتماع شرحاً عن مشروعات ميزانية العام المالي القادم 1438هـ- 1439هـ , وكذلك عمل المناقلات كل ثلاثة أشهر حسب تعليمات تنفيذ الميزانية وعمل خطة صرف لأي بند او برنامج في الميزانية خلال شهر حسب تعليمات الميزانية وكذلك إقفال الحساب الختامي .
من جهته قدم مدير عام تقنية المعلومات بالأمانة علي مبارك شرح عن ما تم الاتفاق عليه مع شركة الاتصالات السعودية بشان ربط البلديات بالأمانة عبر نظام بيانات الـIP/vpn بهدف توحيد الأنظمة الالكترونية على مستوى الأمانة والبلديات المرتبطة من خلا ل تطبيق نظام التعاملات الإلكترونية.
بدوره قدم مدير عام التطوير الإداري والبرامج ناصر سياف عرض عن تطبيقات دليل الإجراءات الموحد وهدفه المتضمن تقديم خدمة تكاملية للمستفيد ومقدم الخدمة والذي قدمته الوزارة بهدف تطبيقه على كافة الأمانات في المملكة والبلديات .
واختتم الاجتماع بعرض قدمه الدكتور عيسى البناوي عن ميثاق التزام الأمانات والوكالات لتنفيذ برنامج التحول الوطني للقطاع البلدي .
//انتهى//
18:05 ت م

Adsense Management by Losha