مشاهدة النسخة كاملة : مسعف أمريكي:المملكة وطني الثاني ولم يخطر ببالي أنها بهذه الحداثة


ناقل الأخبار
2016-01-27, 02:02 AM
أكد الأمريكي كريستيان تيرنر، والذي يعمل مسعفاً بمستشفى الملك فيصل، أن المملكة وطنه الثاني وأنه ليس لديه خطة للرحيل عنها مهما كان، مشدداً على أن السعودية لديها مستقبل مشرق.

وقال تيرنر : “لن تصدقوا كم التحذيرات والنصائح المجنونة التي وجهت لي من قبل عائلتي وأصدقائي قبل وصولي إلى المملكة، فقد حذرني أخي آدم، من استخدام اسمي الحقيقي المسيحي، مؤكدًا أن ذلك قد يكلفني حياتي، كل هذه أفكار مشوهة ترسخت في ذهن أخي وعائلتي وأصدقائي، عبر ما تبثه وسائل الإعلام”.

وتابع تيرنر : “سألني أحد أصدقائي عن ما إذا كنا نستخدم الجمال في نقل المرضى داخل المملكة هل سأعيش في خيمة؟ وهل تعيش في الصحراء؟ *وبعيد عن الناس، ولا يوجد مياه جارية؟”، وفقاً لموقع “عرب نيوز” الناطق بالإنجليزية.

وأضف : “أعيش في الرياض منذ 5 سنوات، وألوم الأفلام كثيراً فلم يخطر ببالي أن تكون*بهذه الحداثة، تخيلت الرياض كمدينة قديمة جداً، واعتقدت أن العيش هنا سيكون بمثابة الرجوع إلى الأزمنة القديمة، ولكني وجدت العديد من المتاجر والمطاعم، التي تشبه أمريكا، شعرت وأنني في أتلانتا، الرياض مدينة كبيرة وحديثة تمامًا مثل مدن أمريكا”.

وأردف تيرنر: ” اعتقدت أني سأعود إلى الأيام التي كانت تمر فيها الحياة ببطء وأقل تعقيدًا، وقلت يا إلهي لقد كنت مخطئًا في تصوري، فالرياض تملك الضجيج والصخب مثل أية مدينة كبري في العالم”.

وتابع : “جئت هنا للعمل لمدة عامين، والآن أنا في السنة الخامسة، وكثيرًا من الناس يسألونني كم المدة التي سوف تقضيها في المملكة، وتكون الإجابة مني: لا أعرف، سأتركها عندما يحين الوقت المناسب، لدي وظيفية جيدة، ولدي عديد من الأصدقاء، وأحب شقتي الصغيرة، وأستمتع بشراء الخضار من السوق الصغيرة تحتها، وحقاً أحب إجازة الخمسين يومًا في السنة، وأحب أن أساوم المتاجر المحلية في الثمن”.

Adsense Management by Losha