مشاهدة النسخة كاملة : عام / الأونروا تؤكد استمرار عملها في خدمة اللاجئين والنازحين الفلسطينيين


ناقل الأخبار
2016-01-26, 03:26 PM
بيروت 16 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 26 يناير 2016 م واس
أكدت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا استمرار عملها وبرامجها في خدمة وتقديم المساعدات الانسانية والاغاثية للاجئين والنازحين الفلسطينيين.
وناشدت الأونروا في بيان الدول المانحة تقديم الدعم والمساعدة لبرامجها الاغاثية للاجئين وخاصة النازحين من سوريا نظرا للظروف الصعبة التي يتعرضون لها خلال فصل الشتاء والعاصفة الثلجية التي تضرب لبنان والمنطقة .
وأكد الناطق الرسمي لوكالة الأونروا سامي مشعشع في بيان أن الأونروا تقوم بتعزيز جهودها لدعم اللاجئين الذين لا يستطيعون تغطية تكاليف الصحة.
وشدد مشعشع على أن الأونروا ستستمر بالدفاع بقوة عن حق اللاجئين الفلسطينيين في الحصول على خدمات صحية نوعية، مناشداً الأهالي بضرورة التحلي بالهدوء واحترام موظفي الوكالة ومنشآتها من أجل ضمان استمرار وصول جميع اللاجئين الفلسطينيين إلى الخدمات الضرورية التي تُقدمها الوكالة.
ولفت إلى أن الأونروا ستواصل العمل مع شركائها لزيادة الدعم لجميع الخدمات في وقت يتزايد إهمال محنة اللاجئين الفلسطينيين، مؤكداً إصرار الأونروا على توفير خدماتها الأساسية والدفاع عن حقوق وكرامة اللاجئين الفلسطينيين حتى يتم التوصل إلى حل عادل ودائم لمحنتهم.
// انتهى //
15:08 ت م

Adsense Management by Losha