مشاهدة النسخة كاملة : تدشين المقر الجديد لفرع الجامعة العربية المفتوحة بالرياض


ناقل الأخبار
2016-01-07, 09:15 AM
دشن أمير منطقة الرياض، الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء الأربعاء، المقر الجديد لفرع الجامعة العربية المفتوحة بمدينة الرياض، نيابة عن الأمير طلال بن عبد العزيز آل سعود رئيس مجلس أمناء الجامعة العربية المفتوحة.



وألقى الأمير فيصل بن بندر كلمة في الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة قال فيها: “سعيد هذا المساء أن أنوب عن صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن عبدالعزيز في افتتاح هذا الصرح للجامعة الفتية التي تعد منارة إشعاع لمنهج علمي جديد وحسب ما اطلعنا عليه من بعض الأفكار والرؤى فإن هذه الجامعة تشق طريقها إلى المستوى الأفضل يوماً بعد يوم وستكون بحول الله علامة بارزة في وطننا العربي خدمةً لأبنائه وبناته”.



وأضاف: “إن هذا الوطن أيها الإخوة الذي يعيش في رعاية كاملة لولي أمره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لنفخر نحن أبناء المملكة العربية السعودية أن نحظى بهذه الرعاية الكريمة وهذا البحث المتواصل من القيادة في سبيل جعل وطننا في مصاف الدول المتقدمة ، إنني أيها الأخوة أعتز أن أكون سعودياً وأعتز أن أعمل مع إخوة يتواصلون في العمل لخدمة هذا الوطن وبخاصة منطقة الرياض الذي يفتتح فيها هذا الفرع “.



وفي ختام الكلمة دعا أمير منطقة الرياض الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

Adsense Management by Losha