مشاهدة النسخة كاملة : عام / مدير تعليم الخرج يتفقد مشروع مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية بمدينة السيح


ناقل الأخبار
2016-01-06, 10:09 PM
السيح 26 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 06 يناير 2016 م واس
تفقد مدير عام التعليم بمحافظة الخرج الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار اليوم مشروع مبنى مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية في حي الخالدية بمدينة السيح.
وأوضح الدكتور العبدالجبار أن المشروع هو أحد المشاريع النموذجية التي تسلمتها الإدارة مؤخراً ضمن مجموعة من المشاريع الجاري تنفيذها حالياً في عدد من مدن ومراكز وقرى الخرج التي ستخفض بإذن الله نسبة المباني المستأجرة ، كاشفاً عن توجه وزارة التعليم لتنفيذ مشاريع تعليمية مميزة سترى النور قريباً بمشيئة الله ، ستلبي تطلعات المستفيدين من الخدمات التعليمية وفق مواصفات تمكن جميع أطراف العملية التعليمية من تقييم العلمية والأنشطة بشكل متميز.
وبين أن مبنى مدرسة أسامة بن زيد الابتدائية في السيح أصبحت جاهزة وستبدأ الدراسة فيه قريباً بإذن الله حيث بلغت تكاليفها الإجمالية أكثر من 13 مليون ريال ، ويتكون المبنى من 21 فصلًا تعليميًا بكامل مرافقه من معامل ومكتبه ومكاتب إدارية وغرف مساندة ومقصف ، وصالة رياضية مجهزة بكامل الأدوات الرياضية وملعب عشبي.
وأكد مدير عام تعليم الخرج في نهاية جولته حرص وزارة التعليم على توفير البيئة المثالية لطلاب وطالبات التعليم العام التي تلبي متطلبات التعلم، وفق أحدث التقنيات التعليمية في ظل الدعم السخي الذي يتلقاه قطاع التعليم من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ.
// انتهى //
21:05 ت م

Adsense Management by Losha