مشاهدة النسخة كاملة : شقيقة اثنين من المقتولين تعزيراً: كلنا جنود لوطن العزة والكرامة


ناقل الأخبار
2016-01-04, 09:49 AM
أكدت الشقيقة الكبرى لإثنين من الإرهابيين من نفذ فيهما حكم الإعدام أمس الأول، أن حب الوطن والحرص على استقراره لايختلف عليه أحد، مشيرة الى رضاء الأسرة بقضاء الله وقدره.

وكتبت سعاد رسالة بخط يدها قالت فيها “رغم الصدمة والحزن الكبير الذي يخيم على قلوب الأسرة، إلا أننا راضون بقضاء الله وقدره ولا نقول إلا ما يرضي الله إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضافت “حب الوطن والحرص على أمنه واستقراره لا يختلف عليه أحد، كلنا جنود لوطن العزة والكرامة، ونتبرأ من أي أعمال تمس أمننا واستقرارنا، والله يحفظ بلادنا وقيادتنا من كل سوء”.

وأوضحت سعاد بإن الأسرة تلقت اتصالا من الجهات المختصة من أجل التنسيق لاستلام شهادة الوفاة ووصية “أنور ورضا “، مشيرة إلى أن والدتها الطاعنة في السن راضية بقضاء الله وقدره، وتطلب الدعاء بأن يمن الله عليها بالشفاء حيث تعاني من ظروف صحية نظرا لتقدمها بالعمر.

الجدير بالذكر، أن أنور (59 عاما) ورضا (39 عاما) كانا في قائمة المحكومين عليهم بالقتل تعزيرا، حيث تورط الأول في تنفيذ محاولة تفجير فاشلة لأحد البنوك في جدة فضلا عن تورطه مع جماعات إرهابية في جرائم أخرى، في حين أدين شقيقه بحمل السلاح والمشاركة في عمليات إرهابية عدة.

Adsense Management by Losha