مشاهدة النسخة كاملة : يايا توريه: جوارديولا «العنصري» يكرهني لهذا السبب


ناقل الأخبار
2018-06-06, 01:06 AM
شن الإيفواري يايا توريه، لاعب وسط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي السابق، هجوماً لاذعاً على بيب جوارديولا المدير الفني لـ«سيتيزن»، مؤكداً أنه يتعمد المعاملة السيئة مع اللاعبين الأفارقة في صفوف الفريق.

وأوضح توريه، 35 عاما، -في حواره مع مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية- أن لاعبي نادي برشلونة السابقين لاحظوا بالفعل «معاملته السيئة» مع اللاعبين الأفارقة.

وأضاف توريه أنه كان يلقى معاملة مختلفة من قبل جوارديولا، مضيفًا أنه كان سيشتري له كعكة إذا ما اختار فريقًا يلعب في صفوفه خمسة لاعبين أفارقة.

وتابع اللاعب الأفضل في إفريقيا في ثلاث مناسبات: « يبدو أنه كان يشعر بالغيرة مني، وكان يراني منافسا له، كما لو كنت قد خطفت الأضواء منه»، مشيرا إلى أن بيب « كان قاسيًا معي، هل تعتقد أنه كان بمقدوره أن يفعل نفس الشيء مع إنييستا؟».

وأردف: « وصل بي الحد إلى أنني سألت نفسي هل يعاملني هكذا بسبب لوني”، مضيفاً: «لست أول لاعب يسأل هذا السؤال، فلاعبين آخرين في برشلونة سألوا نفس السؤال أيضا، وربما الأفارقة لا يلقون دائمًا نفس المعاملة من قبل أشخاص معينين».

واختتم توريه تصريحاته: «بخلاف ذلك يروق لبيب أن يسيطر على الجميع، ويريد لاعبين مطيعين يقبلون يديه»، معقباً: «لا أحب هذه النوع من العلاقة، فأنا أحترم مدربي، لكني لست هذا الشيء».



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha