مشاهدة النسخة كاملة : أمين العاصمة المقدسة يتناول الإفطار على مائدة «كافل»


ناقل الأخبار
2018-05-22, 07:20 AM
رعى أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص حفل الإفطار الرمضاني الذي أقامته جمعية كافل لرعاية الأيتام في منطقة مكة المكرمة التي ترعى أيتام البلد الحرام والذي يقام كل عام في شهر رمضان تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة وبحضور نخبة من مسؤولي الجهات الحكومة ووجهاء وأعيان مكة المكرمة ويهدف إلى الالتقاء بالأيتام ومشاركتهم* مائدة الإفطار الرمضانية.

وتميز الحفل بالفقرات الترحيبية التي قدمها مجموعة من الأيتام وأبيات شعرية ومشاركة نوعية من أبناء الشهداء .

وحظي اللقاء بمشاركة مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء فهد العصيمي وإمام الحرم المكي الشيخ ماهر المعيقلي ونخبة من قياديي العاصمة المقدسة .

وعبر أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص عن اعتزازه بالمشاركة في هذا الحفل المتميز الذي يضفي جواً من المحبة والإخاء في هذا الشهر المبارك وقدم شكره وتقديره للقائمين على هذا اللقاء وعلى رأسهم عبدالله بن داود الفائز رئيس مجلس الإدارة لجمعية كافل الخيرية ، وتمنى لهم المزيد من التقدم والازدهار.

وأكد على حرص أمانة العاصمة المقدسة على المشاركة في هذه المبادرات الاجتماعية الإنسانية وتقديم التشجيع والعون والدعم للجمعيات التي تساهم في تقديم الأعمال الخيرية .

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2018/05/قويحص1.jpeg



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha