مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / نتائج الجولة العاشرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم**


ناقل الأخبار
2015-12-27, 08:29 PM
بيروت 16 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015 م واس
في ختام الجولة العاشرة من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم*تصدر نادي الصفاء الترتيب بـ 24 نقطة وذلك بعد تحقيقه فوزا على حساب نادي الأنصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف فيما احتل فريق الأنصار المركز السادس.
وفي نتائج المباريات الأخرى تمكن فريق العهد من احتلال المرتبة الثانية بـ 22 نقطة بعد فوزه على *فريق طرابلس بنتيجة هدفين مقابل هدف فيما جاء فريق طرابلس في المركز التاسع.
واستطاع فريق شباب الساحل أن يحتل الترتيب الثالث بعد فوزه اليوم في المباراة التي جمعته مع فريق الحكمة بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين فيما احتل فريق الحكمة المركز الحادي عشر.
بدوره حقق فريق النجمة فوزا مهما على فريق السلام زغرتا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما أمس ليحتل المركز الرابع فيما ظل السلام زغرتا في المركز العاشر.
وفي مباراة أخرى سجل النبي شيت هدفا قبل النهاية ليفوز على الشباب الغازية متذيل الترتيب بثلاثة اهداف مقابل هدفين ويتقدم نحو المركز الخامس برصيد 16 نقطة فيما ظل الشباب الغازية في المركز الثاني عشر والأخير برصيد ثلاث نقاط.
وحقق فريق الاجتماعي الوافد الجديد لدوري الأضواء في أول انتصار بعد أربع مباريات دون فوز بتغلبه على مضيفه الراسينغ بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليتقدم للمركز الثامن برصيد 12 نقطة وهو نفس رصيد الراسينغ صاحب المركز السابع.
// انتهى //
19:45 ت م

Adsense Management by Losha