مشاهدة النسخة كاملة : اقتصادي / معرض جدة التجاري يختتم فعالياته بعد أن شهد إقبالا كبيراً من المتخصصين


ناقل الأخبار
2015-12-27, 05:36 PM
جدة 16 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015 م واس
اختتم " معرض جدة التجاري الدولي 2015 " الحدث التجاري المتخصص بتفعيل التواصل بين أكثر من 200 شركة دولية وتجار سعوديين، بعد أربعة أيام فى مركز جدة للمنتديات والفعاليات حيث شهد عقد صفقات تجارية كبيرة.
وعكست المشاركة الواسعة في فعاليات معرض جدة التجاري الدولي فى نسخته السابعة والعشرين والاتفاقيات العديدة التي تم توقيعها على هامش الفعاليات، ثقة زوار المعرض المتخصصين كونه يمثل تجمعاً مهماً لاستعراض فرص تجارية جديدة.
وشهد المعرض تسجيل أعداد مميزة للحضور والمشاركين على حدّ سواء، حيث سجّل حضور أكثر من 10000 زائر متخصص وأكثر من 200 شركة عارضة من الصين ومصر والهند وماليزيا وأندونيسيا وجنوب افريقيا وباكستان، ما أسهم في تعزيز مكانة هذا الحدث كمنصة تجارية وتسويقية عالية المستوى لعرض أحدث المنتجات والخدمات ذات الصلة للمنتجات الإستهلاكية كالديكور واكسسوراته والمفروشات والأقمشة والملابس والأدوات والأجهزة المنزلية والمصنوعات الجلدية والمجوهرات.
وأكد نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض وليد سعيد واكد، أن اللجنة المنظمة للمعرض أخذت بآراء أصحاب الشركات المشاركة في المعرض وتقييمها من خلال استبانة تم توزيعها وتقوم حالياً بحصر نتائج التقييم وتحليل المعرض بهدف وضع استراتيجية لتطوير المعرض فى الأعوام القادمة.
وقال: "إن الشركات العارضة حاولت الاستفادة من المعرض بشكل كبير من خلال إيجاد شراكات حقيقية لإقامة مصانع والحصول على وكلاء وموزعين من مختلف مناطق السعودية إعتباراً أن السوق السعودي يعتبر الأضخم فى المنطقة ويشهد نمواً ملحوضاً "
وكان معرض جدة التجاري الدولي 2015 قد افتتح الأحد الماضي تحت رعاية غرفة جدة وبحضور الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة عدنان مندورة.
// انتهى //
16:57 ت م

Adsense Management by Losha