مشاهدة النسخة كاملة : عام / صور وأسماء "الشهداء البواسل" تتوسط قاعات الاختبار بمدارس المهد


ناقل الأخبار
2015-12-27, 05:36 PM
المدينة المنورة 16 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015 م واس
انتظم أكثر من 16 ألف طالب وطالبة اليوم, بقاعات الامتحانات في مدارس المرحلتين المتوسطة والثانوية بمحافظة مهد الذهب.
وفي مواكبة ذلك , توزعت الدوريات الأمنية والمرور *على تقاطعات الطرق, ومحيط مدارس البنين والبنات, لتنظيم حركة السير بمتابعة مدير شرطة المحافظة العقيد صالح البراكي.
وقام مدير التعليم بمحافظة المهد الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي يرافقه عدد من القادة التربويين والمشرفين اليوم, بجولة على عدد من مدارس قطاع المهد الداخلي, تابعوا خلالها سير الاختبارات وتوزيع اللجان.
ونوه الجريسي خلال جولته, ببادرة إطلاق أسماء الشهداء على قاعات لجان الاختبارات, حيث وضعت بعض المدارس صور وأسماء الشهداء البواسل على ملصقات اللجان في المجمع التعليمي, عرفاناً بما قدموه من واجب وتضحيات نبيلة لحماية الوطن, ولتعريف الطلاب بما قدمه أولئك الأبطال المرابطون على الحدود الجنوبية للدفاع عن دينهم وبلادهم, وليستشعر الناشئة حجم البذل والعطاء في ميادين العزة والإباء, واللجوء إلى الله عز وجل أن يحفظ لبلادنا أمنها وعزها في ظل قيادتنا الحكيمة.
من جانبه, أفاد مدير الإشراف التربوي سعود العتيبي بأنه تم تغطية مدراس المحافظة المتوسطة والثانوية بالمشرفين التربويين لمساعدة مديري المدارس وتوجيههم وتذليل العقبات والصعوبات التي تواجههم خلال فترة أداء الاختبارات، لافتاً إلى أنه تم اعتماد خطة لمتابعة الاختبارات والجولات الإشرافية.
// انتهى //
17:08 ت م

Adsense Management by Losha