مشاهدة النسخة كاملة : عام / سمو رئيس "قياس" يلتقي وكيل جامعة الملك سعود للشؤون التعليمية


ناقل الأخبار
2015-12-27, 04:01 PM
الرياض 16 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015 م واس
التقى صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم وفداً من جامعة الملك سعود برئاسة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالله بن سلمان السلمان, وذلك في مقر المركز بالرياض.
وفي بداية اللقاء رحب سمو رئيس المركز بوكيل الجامعة والوفد المرافق له, كما قدم سموه شرحا عن الخدمات التي يقدمها المركز للمستفيدين, ومنها تجربة المركز في اختبارات التوظيف مع وزارة الخدمة المدنية.
من جهة أخرى, قدّم الأمين العام للهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين الدكتور أحمد بن عبدالله المغامس شكره لسمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالله المشاري رئيس المركز بمناسبة نجاح تطبيق اختبار الزمالة للدورة الثالثة الذي عقده مركز "قياس" خلال الفترة 24-27 صفر 1437هـ, بهدف قياس كفاءة الأفراد الذين يرغبون في الحصول على زمالة الهيئة, حيث يتكون الاختبار من خمس مواد تشمل : المحاسبة ، المراجعة ، الزكاة والضريبة ، فقه المعاملات ، الأنظمة التجارية.
الجدير بالذكر أن اختبار الزمالة يأتي ضمن اتفاقية التعاون بين مركز "قياس" وهيئة "المحاسبين القانونيين" التي تهدف إلى قيام "قياس" بتنفيذ اختبار زمالة هيئة المحاسبين القانونيين عبر مراكز الاختبارات المحوسبة، لجميع المتقدمين في مختلف مناطق ومدن المملكة.
// انتهى //
15:24 ت م

Adsense Management by Losha