مشاهدة النسخة كاملة : عام / رئيس مجلس الشورى يجتمع بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب


ناقل الأخبار
2015-12-27, 04:01 PM
الرياض 16 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015 م واس
عقد معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ في مكتبه بمقر مجلس الشورى بالرياض اليوم اجتماعاً مع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بحضور معالي الأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبدالله آل عمرو و عددٍ من أعضاء مجلس الشورى أعضاء لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب في مجلس الشورى .
وفي بداية الاجتماع رحب معالي رئيس المجلس بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب مؤكداً أن اللقاءات المباشرة بين أعضاء مجلس الشورى ومسئولي الجهات الحكومية أثناء دراسة اللجان المتخصصة تقارير الأداء السنوي لأجهزة الدولة بما ينعكس على جودة مخرجات اللجان والقرارات التي يتخذها المجلس بعد مناقشة تلك التقارير.
من جانبه أكد سمو الرئيس العامة لرعاية الشباب حرص الرئاسة على التواصل المستمر مع مجلس الشورى والاستفادة من قراراته ومبادراته التي تصب في مصلحة القطاع الرياضي والشبابي.
بعد ذلك دار نقاش حول التقرير السنوي للرئاسة العامة لرعاية الشباب للعام المالي 1435 /1436هـ الذي يناقشه المجلس حاليا حيث بيّن سمو الأمير عبدالله بن مساعد لأعضاء مجلس الشورى وجهة نظر الرئاسة حول ما تضمنه التقرير من معلومات مشيراً سموه إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب لديها العديد من الخطط المستقبلية التي ستنهض بمستوى رعاية الشباب في كافة الأنشطة الرياضية والشبابية .
حضر اللقاء معالي مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب الدكتور منصور بن عبدالله المنصور ، والمستشار الخاص لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب المهندس إبراهيم بن مرشد العقيلي.
// انتهى //
15:33 ت م

Adsense Management by Losha