مشاهدة النسخة كاملة : عام / اهتمامات الصحف الفلسطينية


ناقل الأخبار
2015-12-27, 12:38 PM
رام الله 16 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015 م واس
أبرزت الصحف الفلسطينية الصادرة اليوم تلقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس أمس اتصالاً هاتفياً من الرئيس اللبناني السابق العماد ميشال سليمان.
وتابعت تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية حيث أعدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس بدم بارد فلسطينيين في القدس وجنوب نابلس بزعم تنفيذ عمليتي طعن ودهس فيما قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة بشرية نظمها فلسطينيون عند أسوار البلدة القديمة في القدس للمطالبة بالإفراج عن جثامين الشهداء .
وأبرزت كلمة رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله التي قال فيها " إن الوفاء لتضحيات الشهداء والأسرى يحتم علينا حماية وطننا بالوحدة والعلم والبناء وتعزيز الصمود حتى الخلاص التام من الاحتلال الإسرائيلي ومن جدرانه واستيطانه".
وركزت على الوضع اليمني حيث أحبطت القوات الحكومية اليمنية، أمس، هجوماً نفذه المتمردون الحوثيون في محاولة لاستعادة مواقع خسروها شمال شرقي العاصمة صنعاء، .
وتطرقت إلى ما أعرب عنه مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سورية ستيفان دي ميستورا عن أمله في انعقاد المفاوضات بين النظام السوري والمعارضة في جنيف في 25 يناير .
وعرجت على خوض القوات العراقية معارك شرسة أمس ضد مقاتلي تنظيم داعش الإرهابي الذي يستميت للحفاظ على المجمع الحكومي الواقع في قلب مدينة الرمادي .
// انتهى //
11:37 ت م

Adsense Management by Losha