مشاهدة النسخة كاملة : عام / سمو أمير منطقة الجوف يفتتح كليات البنات بمحافظتي القريات وطبرجل غداً


ناقل الأخبار
2015-12-27, 12:38 PM
سكاكا 16 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 27 ديسمبر 2015 م واس
يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف غداً, جولة تفقدية على محافظتي القريات وطبرجل, يستهلها بافتتاح مجمع كليات البنات بمحافظة طبرجل, بحضور معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري .
وأوضح المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبدالعزيز بن عبدالواحد الحموان, أن سمو أمير المنطقة سيتوجه بعدها لمحافظة القريات, وفي ظهر يوم الثلاثاء سيتفقد سموه سير العمل في محافظة القريات ويلتقي المواطنين فيها وسيستمع لمطالبهم واقتراحاتهم .
وأبان الحموان أن سمو أمير منطقة الجوف سيرعى في اليوم نفسه حفل افتتاح مجمع كليات البنات في محافظة القريات, بحضور معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، ليكتمل عقد مجمعات البنات بجامعة الجوف وتنتهي مرحلة المباني المستأجرة بالكامل .
وبين المنسق الإعلامي في الإمارة, أن سمو أمير المنطقة سيختتم زيارته للمحافظات ظهر يوم الأربعاء, بتفقد مراكز حرس الحدود في قطاع مركز العيساوية, وذلك بمرافقة وكيل الإمارة للشؤون الأمنية عبدالرحمن بن نجم البادي وعدد من المسؤولين .
وأكد أن هذه الزيارات تأتي ضمن اهتمامات سمو أمير المنطقة, لتفقد سير العمل في المحافظات والمراكز ومشاركة أبناء المنطقة فرحة الإنجاز لبعض المشاريع التي توليها الدولة جل اهتمامها والالتقاء بالمواطنين والاستماع لمطالبهم .
من جانبه أعرب معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري, عن شكره لسمو أمير المنطقة على تكرمه بافتتاح المشروعين ومشاركته الجامعة ومنسوبيها فرحتهم بهذه المشروعات الوطنية التي جاءت بدعم كريم من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -, الذي يحرص كل الحرص على تطوير التعليم في بلادنا وتوفير كل الإمكانات لتحقيق الأهداف والتطلعات، رافعاً شكره لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -، داعياً المولى القدير أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار والوحدة الوطنية الراسخة.
وقال الدكتور البشري: تعودنا هذا الدعم والتشجيع من سمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، فهو بيننا في جميع المراحل والمناسبات، ودائماً ما نلمس منه دعماً كبيراً بحضوره وتوجيهاته وقراراته التي تدفع الجامعة للأمام, عاداً افتتاح سموه لمجمع البنات بطبرجل ورعايته حفل افتتاح مجمع البنات بالقريات، دفعة كبيرة لبذل المزيد من الجهد والعطاء إن شاء الله.
ورفع معالي مدير جامعة الجوف, شكره لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على تكرمه بحضور الافتتاح, مثمناً لمعاليه هذا الحضور، معتبراً ذلك دعماً للجامعة لإكمال مسيرتها في كل المجالات, عاداً مشروعات مجمعات البنات في جامعة الجوف تجربة متميزة على مستوى المملكة، حيث استطاعت بفضل الله ثم الدعم الكبير من القيادة الرشيدة أن توفر بيئة تعليمية راقية لجميع طالبات الجامعة في جميع محافظات منطقة الجوف.
// انتهى //
11:43 ت م

Adsense Management by Losha