مشاهدة النسخة كاملة : البغدادي يهدد إسرائيل ويهاجم التحالف الاسلامي


ناقل الأخبار
2015-12-26, 10:24 PM
هدد زعيم تنظيم الدولة الإسلامية داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي ، في تسجيل صوتي بثته مؤسسة الفرقان الإعلامية التابعة للتنظيم ، بأن جنوده في سوريا والعراق سيغزون العالم ، كما أعلن عن هجمات إرهابية وشيكة تستهدف إسرائيل .

وهاجم البغدادي في كلة صوتية له حملت عنوان “فتربصوا أن معنا متربصون”، التحالف الإسلامي العسكري” ضد الإرهاب بقيادة السعودية، مشيراً إلى أن “هذا التحالف لو كان إسلامياً لنصر أهل الشام ، وحارب إيران وقوات البيشمركة الكردية في العراق، وأنقذ فلسطين”، التي توعد فيها “اليهود” بعمليات قريبة.

وحاول البغدادي بلكنة هادئة أن يظهر أمام العالم بأن تنظيمه مايزال “بخير”، وذلك رغم كل الحملات العسكرية التي يتعرض لها التنظيم، في حين اعتبر أن التحالف الدولي لا يهدف إلى محاربة “داعش” بل محاربة* الأمة الإسلامية، لافتاً إلى أن كل مازادت الحملة العسكرية على “داعش”، ذات التنظيم قوة وصلابة وتماسكاً.

ووصف “البغدادي” العمليات العسكرية ضد تنظيمه بأنها “الحرب الأخيرة”، متوعداً بأن مقاتليه سيغزون الدول الغربية، وسيسود الإسلام في كل أرجاء العالم.

واستخف “البغدادي” بامتناع الدول عن إرسال قواتها البرية لمحاربة “داعش”، مشيراً إلى أن الدول الغربية تعلمت من الدروس السابقة في أفغانستان والعراق.

يشار أن في شهر يونيو من عام 2014 أعلن الناطق الرسمي باسم التنظيم “أبومحمد العدناني الشامي” بشكل رسمي قيام ما يسمى “الخلافة الإسلامية” وتنصيب “أبوبكر البغدادي” كـ”خليفة للمسلمين”، حيث تم إلغاء اسمي العراق والشام من مسمى الدولة ويقتصر على الدولة الإسلامية.

Adsense Management by Losha