مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / الدوري الجزائري : اتحاد الجزائر يواصل صدارته للدوري بفوز على البليدة


ناقل الأخبار
2015-12-26, 10:24 PM
الجزائر 15 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 26 ديسمبر 2015 م واس
حافظ فريق اتحاد الجزائر على فارق النقاط الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه في صدارة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه اتحاد البليدة بثلاثة أهداف دون رد اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة والأخيرة من جولة الذهاب بالمسابقة .
ورفع اتحاد الجزائر رصيده إلى 36 نقطة متقدما بعشر نقاط عن شباب بلوزداد صاحب المركز الثاني الذي تغلب على دفاع تاجنانت بثلاثة أهداف دون رد ، بينما تجمد رصيد اتحاد البليدة عند 17 نقطة في المركز الثاني عشر.
وفرض فريق مولودية الجزائر التعادل السلبي على مضيفه وفاق سطيف ليرفع الأول رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث مقابل 19 نقطة لسطيف حامل اللقب في المركز التاسع.
وتغلب مولودية وهران على ضيفه شبيبة القبائل بهدفين دون رد ، وارتفع رصيد وهران إلى 21 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.
واستعاد فريق شباب قسنطينة نغمة الانتصارات وحقق فوزه الأول منذ الجولة السابعة حيث تغلب على أمل الأربعاء بهدف دون رد ، ورفع قسنطينة رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الثالث عشر في حين تجمد رصيد أمل الأربعاء عند 8 نقاط في المركز السادس عشر والأخير.
// انتهى //
21:43 ت م

Adsense Management by Losha