مشاهدة النسخة كاملة : العبيدي : احترافية المقاتل العراقي مكنته من النصر على داعش


ناقل الأخبار
2015-12-26, 06:24 PM
أشاد وزير الدفاع العراقي خالد العبيدي اليوم السبت ، بالروح المعنوية والاندفاع الكبير للمقاتل العراقي الذي أظهر احترافية في استخدام السلاح بصورة مثالية مكنته من السيطرة على تنظيم داعش الإرهابي فى عمليات تحرير صلاح الدين والأنبار خصوصاً من الوحدات والتشكيلات العسكرية التي أكملت ساعات التدريب.

وأكد العبيدى خلال اجتماع عقده مع كبار القادة الجيش العراقي لمناقشة واقع التدريب في الجيش وسبل الارتقاء به مستقبلاً ، على أهمية زيادة ساعات التدريب في جميع الظروف من أجل تهيئة المقاتل بدنياً ومعنوياً لحالات المعارك المختلفة ، ومواكبة المعلومات الجديدة التي تطرأ على تطور الأسلحة واستخداماتها ، وأوضح أن التدريب الجيد يسهم في حسم المعركة وتقليل الخسائر.

من جهة أخرى ، تمكنت قيادة عمليات الأنبار من استقبال العوائل النازحة من مدينة الرمادي التي تشهد عمليات عسكرية ضد داعش ، وتأمين سكن لها وتلبية احتياجاتهم في المدينة السياحية بالحبانية بمحافظة الأنبار غربي العراق.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة العراقية أنه فور ورود معلومات إلى قيادة عمليات الأنبار بخروج عدد من العوائل التي كانت متواجدة في قضاء الرمادي ومحيطه ومنطقة السجارية ، وتم تخصيص قوات من فوج الدفاع والواجبات ومن فوج طوارئ الأنبار الرابع وفوج حماية المنشآت ومن مكافحة اجرام الانبار لاستقبال هذه العوائل وتامين وصولها للحبانية.

Adsense Management by Losha