مشاهدة النسخة كاملة : عام / مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية يواصل تقديم مساعداته لأسر اللاجئين السوريين في الأردن


ناقل الأخبار
2015-12-26, 06:24 PM
عمّان 15 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 26 ديسمبر 2015 م واس
يواصل مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية التابع لرابطة العالم الإسلامي بالأردن تقديم خدماته الإنسانية الخيرية لمجموعات من الفقراء والأيتام في الأردن .
وقال مدير المكتب الإقليمي في عمّان عبدالكريم الموسى في حديث لوكالة الأنباء السعودية:" إن المكتب قدم مساعدات نقدية لحوالي اثني عشر ألف أسرة محتاجة بمبلغ يزيد عن 25 مليون ريال سعودي من خلال عشرة مراكز تشمل جميع ربوع الأردن بالإضافة إلى التوجيهات التربوية والمساعدات العينية" .
كما يستعد المكتب لتسيير حملة عمرة للأمهات والطلاب والأيتام المتميزين خلال الأيام القادمة .
وأضاف أنه نظرًا لدخول فصل الشتاء يقوم المكتب بتوزيع عشرة آلاف قسيمة شراء مادة وقود التدفئة ( الغاز ) للاجئين السوريين في الأردن إضافة إلى الحصص الغذائية لخمسة آلاف أسرة .
ونظرًا للنداءات المستمرة من قطاع غزة والخاصة بدخول فصل الشتاء القارص يستعد المكتب لتسيير حملة ملابس شتوية لمختلف المقاسات بالإضافة إلى البطانيات ومواقد التدفئة الكهربائية والغاز وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية ومنظمة التعاون الإسلامي .
وعلى صعيد العراق, يواصل المكتب تقديم خدماته إلى نازحي الأنبار في بغداد وذلك بتقديم السلال الغذائية والملابس الشتوية بالتعاون مع مؤسسة الإغاثة الإنسانية وفرعها الرئيس في بريطانيا .
وأثنى الموسى على الدعم الذي تقدمه حكومة المملكة وشعبها للهيئة لما يحقق الدعم المادي للفقراء والمحتاجين في عدة دول عربية وإسلامية .
// انتهى //
16:45 ت م

Adsense Management by Losha